سعد لمجرد في ورطة من جديد!

سعد لمجرد في ورطة من جديد!

أثار خبر الإعلان عن حفل لسعد لمجرد في مصر، الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأطلق بعض المغردون هاشتاج #مش_عايزين_لمجرد_في_مصر لمقاطعة الحفل، وذلك بسبب اتهامه في عدد من قضايا الاغتصاب والذي تعرضت للعقوبة بسببها وبالفعل كان من المفترض أن يحي الفنان المغربي حفل غنائي في منطقة التجمع الخامس بالعاصمة المصرية القاهرة خلال الأيام القليلة القادمة.

ما لم يتوقعه الفنان أن قضية الاغتصاب السابقة ستلغي حفله القادم الذي كان سيجمعه مع جمهوره المصري، إذ أن حملة شرسة كانت قد شُنت عليه من قبل رواد السوشيال ميديا بسبب قضايا الاغتصاب المتورط فيها على الرغم من أنه كان قد تبرأ من إحداهن. ساعات من مشاركة إعلان الحفل عبر موقع تيكتس مارشيه وحسابات السوشال ميديا تم حذفه بعد الحملة الشرسة والتي كانت قد شارك فيها عدد من النجوم بينهم "مايان السيد، وعايدة الكاشف".

يذكر أن أول قضية واجهها لمجرد كانت عام في نيويورك عام 2010 بتهمة الضرب والإغتصاب، ومن بعدها بـ 6 سنوات اُتهم بالإعتداء على شابة تحمل الجنسية الفرنسية وأطلق سراحه بكفالة عام 2017 مع سوار إلكتروني يلف ساقه. عادت قضايا الإغتصاب مجدداً عام 2018 والضحية فتاة كانت متواجدة على شاطئ "الريفيرا".

أما فنياً، ما زال لمجرد يحقق أرقام عالية بأعماله الفنية والتي كان أخرها فيديو كليب "خاص الكلام" والذي حقق أكثر من 79 مليون مشاهدة.

 

الكاتب: رنا إبراهيم
المزيد