تكبير الذكر: كل ما يجب أن تعرفه

تكبير الذكر: كل ما يجب أن تعرفه

تكبير الذكر يمنح الرجل الثقة بنفسه خصوصا انه يعتقد ان كبره مرتبط بالاداء الجنسي وبارضاء رغباته ورغبات الشريكة. ففي ظل المشاكل النفسية التي يعاني منها الرجل نتيجة صغر الذكر، اليك ايها الرجل الخلطات الطبيعية والزيوت الفعالة القادرة على تكبير الذكر بأسرع وقت مبكر.

بعض الرجال يشعرون بعدم الارتياح نتيجة حجم الذكر الصغير ويبدو ان المشكلة متفاقمة في عالمنا ويتم التكتم عن الموضوع بسبب الخجل او عدم اخذ هذه المسألة على محمل الجد.

نفسية الرجل من صغر الذكر

بالرغم من ان الحالة النفسية للرجل تكون مذرية عندما يكون الذكر صغير مع ما يرافقه منشعور بالخجل وقلة ثقة بالنفس والقلق الذي يرافقهم اثناء ممارسة الجنس، الا ان 95% من هذه الحالات يكون الذكر سليما ولا يعاني من اي مشكلة. ولكن تنعكس هذه النفسية على الرجل خصوصا عندما يواجه مشكلة ايجاد واقي ذكري يناسب حجم الذكر لحماية نفسه من الامراض اثناء ممارسة الجنس. عندها يفكّر بكيفية تكبير الذكر لحل هذه المشاكل النفسية.


طريقة تكبير الذكر

في ظل كثرة الطرق المختارة لتكبير الذكر بأسرع وقت، هناك بعض الوسائل الشائعة للقيام بهذه العملية. واولى هذه الطرق تتمثل بشفط الدهون من المنطقة المحيطة بالبطن وحقن هذه الدهون في الذكر من اجل تكبيره. اما العلاج الاسرع في تكبير الذكر فعن طريق السيليكون، من خلال حقن كميات قليلة في كل جلسة علاج لتكبير الذكر بطرق طبيعية وتفادي اي عوارض جانبية. ولكن عليك ان تعلم ايها الرجل ان رأس الذكر لا يمكن تكبيره للحفاظ على التناسب في الذكر وعدم تعرض العلاقة الجنسية لاي اهتزاز.

تكبير الذكر


خلطات طبيعية لتكبير الذكر

-    خلطة زيت السمسم مع الزبيب:
ضع كوب من زيت السمسم على النار حتى يسخن ثم انثر ملعقتين من الزبيب فوق الزيت حتى يغلي. بعدها صفّي المكون واتركه لبيرد قبل تعبئته بزجاجة. قم بتدليك الذكر بالزيت بهدوء مرة واحدم في اليوم قبل الخلود الى النوم وخلال 10 ايام ستلاحظ تكبير الذكر بأسرع وقت.

تكبير الذكر

 

-    خلطة الفلفل والمسك والسنبل:
اخلط ملعقتين من الفلفل والمسك والسنبل قبل طحنهم جيدا واضافة ملعقة من العسل. اغسل الذكر بالماء الدافئ وادهن مرهم تكبير الذكر بهذه الخلطة مرتين في الاسبوع.

تمارين وعلاج القذف السريع عند الرجال

زيوت لتكبير الذكر بأسرع وقت

الى جانب الخلطات الطبيعية، هناك العديد من الزيوت التي يمكن تطبيقها لتكبير الذكر بأسرع وقت:

-    زيت الزيتون: 
يعتبر زيت الزيتون من الزيوت الفعالة والاساسية لتكبير الذكر. فغناه بالفيتامينات والمعادن والمواد المغذية يعمل على تقوية الذكر من خلال دهن زيت الزيتون على الذكر وتحسين الدورة الدموية لتكبير الذكر بأسرع وقت.

-    زيت السمسم:
لزيت السمسم فوائد كثيرة على تكبير الذكر واستعماله لتدليك الذكر لا يحما اعراضا جانبية اذا ما طبق بشكل مباشر على الذكر كونه غني بالفيتامينات المتنوعة التي تعطي نتائج مرضية للرجل خلال اقل من شهر. 

 

الكاتب: وسام بشارة
هاشتاغ:
المزيد