تمارين وعلاج القذف السريع عند الرجال

تمارين وعلاج القذف السريع عند الرجال

من أكثر المشاكل الجنسية التي يعاني منها الرجل هي سرعة القذف اثناء الجماع، وهذه مشكلة تسبّب انتقاصا من حق المرأة في إشباع غريزتها نتيجة وصول الرجل إلى إشباع شهوته، وبالتّالي تساهم هذه المشكلة في تدهور العلاقات الزوجية.

أسباب سرعة القذف

تعددت اسباب سرعة القذف لدى الرجل وبالرغم من ان هذه المشكلة بأغلبها نفسية الا ان التوتر، القلق، الاكتئاب ووجود مشاكل في العلاقة الزوجية كلها اسباب تؤدي الى القذف المبكر الذي في كثير من الاحيان يسبب المشاكل بين الطرفين.

علاج القذف السريع

لا بد من الاشارة الى ان عوامل بيولوجية قد تلعب دورا في تفاقم هذه المشكلة، مثل وجود مستويات غير طبيعية من الهرمونات، بعض مشاكل الغدة الدرقية ووجود التهاب في البروستات.

علاج القذف السريع بالأغذية

يتساءل الكثير من الرجال عن علاج سرعة القذف بالأغذية الطبيعية التي يُنصح بتناولها لتقوية القدرة الجنسية، والتخفيف من القذف السريع، ومن هذه الأغذية:

-       تناول الزيتون الأخضر والقرفة وحبة البركة والحمص نظراً لفوائدهم الكثيرة في تقوية القدرة الجنسية.

-        تناول التمر فهو يحتوي على موادٍ تقوي الرغبة لدى الرجل وبالتالي تؤخر عملية القذف.

علاج القذف السريع

-       الإكثار من اللحم والبيض؛ فهما يزيدان من القوّة الجنسيّة لدى الرجل ويؤخران سرعة القذف.

-       تناوُل العسل فهو مفيدٌ جداً في علاج مشاكل الرجل الجنسية.

-       الاعتماد على الخس والجزر والبقدونس والإكثار من تناول الجرجير؛ فهو معروف بفوائده الجنسية المقوّية للرّجل، ويساعد على إطالة فترة الانتصاب، وعلاج سرعة القذف

علاج سرعة القذف بالعسل.

يعتبر العسل من أهم المكونات لعلاج سرعة القذف كما العديد من المشاكل الجنسية الأخرى.

علاج القذف السريع

نأتيكم اليوم بخلطة العسل والزنجبيل المقوي لعلاج مشكلة القذف السريع عند الرجال. ويذكر ان الخلطات الطبيعية تتسم بفوائد كثيرة على صحة الإنسان ولا تتسبب بأية عوارض جانبية.

المكونات:

  • عسل طبيعي
  • مسحوق الزنجبيل

طريقة التحضير:

اخلطوا مسحوق الزنجبيل بالعسل وقوموا باضافة القليل من الماء كي يصبح لديكم شراباً متجانساً. اشربوا المزيج يومياً ساعتين قبل النوم.

فوائد صحية للنشوة الجنسية

تمارين لعلاج سرعة القذف

يتساءل العديد من الرجال عن الطرق الصحيحة لعلاج سرعة القذف. فالحل الانسب لهذه المشكلة يكون عن طريق ممارسة الجنس دون انقطاع؛ لأن الانقطاع الطويل يُسبّب مشكلة القذف السريع. كما من الممكن استخدام الواقي الذكري لتأخير القذف.

وفي حال الشعور باقتراب القذف، اثناء ممارسة الجنس، يمكنك الضغط على المنطقة الواقعة أسفل العضو الذكري؛ فهذه العمليّة تثبّت القذف. والاهم هو تغيير وضعية الجماع باستمرار؛ فهذا يزيد من تحكم الرجل ويخفّف من مشكلة سرعة القذف.

متى نستشير الطبيب لعلاج سرعة القذف؟

في حال لم يتم علاج سرعة القذف بهذه التمارين او أية طريقة منزلية وطبيعية هناك بعض الأدوية التي تؤخر سرعة القذف، ولكن يجب عدم تعاطيها إلا بعد استشارة الطبيب المختص لما قد يحمله ذلك من عوارض جانبية ومضرة بصحة الرجل.

 

الكاتب: وسام بشارة
المزيد