3 خطوات سهلة للإهتمام بمظهرك

3 خطوات سهلة للإهتمام بمظهرك

لا ننكر أن الرجل أصبح حالياً يهتمّ بجماله أكثر من قبل خصوصاً إذ تبيّن أنّ الشكل الخارجيّ يؤثر مباشرةً على الشخصيّة والأداء المهنيّ أيضاً. فالعناية والاهتمام بالمظهر أصبح من اوليات الرجل، فما هو الروتين الجمالي الجديد الخاصّ به؟

  • التنظيف: بعض الرجال لا يملكون وقتاً للعناية ببشرتهم وذلك بسبب كثرة انشغالاتهم، إذا كنت من أولئك الرجال يدعونك خبراء الجمال إلى تنظيف وجهك يومياً بواسطة غسول يتناسب مع طبيعة بشرتك. فقد تبيّن أن تنظيف الوجه يحرره من الباكتيريا وهذا ما يضمن نقاوته ونضارته. ومن المفضل أن تختار غسول مرطّب خصوصاً إذا كنت لا تملك الوقت لترطيب بشرتك من بعد غسلها.

طرق العناية باليدين للرجل

  • الحلاقة: إجمالاً ينمو شعر الرجل بسرعة ملحوظة، لا داعي لأن تحلقه يومياً لكن احرص على التخلّص من الشعر غير المرغوب به كلّما دعت الحاجة. فمن غير اللائق أن نرى شعيرات هنا وهناك، تضرّ بمظهرك الخارجيّ وتفقدك جاذبيتك. في هذا السياق، يدعوك الخبراء إلى اختيار كريم للحلاقة يتناسب في تركيبته مع طبيعة بشرتك ولا يتسبب بحساسيتها.
  • الحماية: كثيرة هي المخاطر التي تتعرض لها بشرتك بسبب العوامل الخارجية والتلوّث، لذلك يدعوك الخبراء إلى حمايتها خصوصاً في فصل الصيف وذلك بواسطة كريم الوقاية من الشمس الذي يقيها من الحروق.
الكاتب: مروان زين
هاشتاغ:

مقالات ذات صلة

التعليقات