ما صحة خبر إغتصاب كيم كارداشيان؟ تفاصيل السرقة تكشف للمرة الأولى

  • كيم كارداشيان
  • كيم كارداشيان
  • كيم كارداشيان
  • كيم كارداشيان

بعدما هزّ خبر سرقة كيم كارداشيان الوسط الفني وشغلت مواقع التواصل، خرجت كيم كارداشيان عن صمتها وروت ما حدث لها فجر الاثنين الواقع في 3 أكتوبر في شقتها الفندقية في  حيث تسلل إليها 5 مسلحين، ممن وجدت اثنين منهم قرب سريرها في غرفة علوية بالشقة، وهما متنكران بثياب الشرطة الفرنسية.

وقالت وفقا لموقع TMZ الأميركي، إن أحدهما راح يكرر Ring, Ring, Ring بإنجليزية ركيكة، ففهمت أنه يريد خاتمها وقالت كيم أنها كانت مستلقية شبه نائمة على سريرها، حين فاجأها ملثم بقناع وهو يدخل الى غرفتها من بابها الرئيسي، ولمحت زميله يدخل من باب زجاجي آخر، فاستدارت على السرير والتقطت هاتفها الجوال وحاولت الاتصال بحارسها الأمني إلا أن أحد السارقين أسرع وانتشله من يدها.

كيم كارداشيان تطل بفستان شفاف خلال أسبوع الموضة فى باريس

نفت كذلك النجمة ما تردد أنهم حاولوا اغتصابها إذ قام المسلحون بربط يديها، و كاحليها مما دبّ الذعر في نفسها إذ ظنت أنهما يرغبان باغتصابها ولكن اكتفى المسلحون بسرقة المال  والمجوهرات.

وأكدت مصادر الشرطة أن صديقتها أنقذت حياتها إذ تمكنت من الاتصال بالحارس الأمني الخاص بالنجمة الذي وصل بعد دقيقتين من مغادرة المسلحين للمكانبعدما سرقوا مجوهرات قيمتها أكثر من 11 مليون دولار.

الكاتب: مروان زين
المزيد