تويوتا كورولا 2017 تعيد تعريف الأناقة

  • تويوتا كورولا 2017
  • تويوتا كورولا 2017

طرحت الفطيم للسيارات، الرائدة في مجال وسائل النقل المستدام والموزع الحصري لسيارات تويوتا بدولة الإمارات العربية المتحدة، سيارة تويوتا كورولا 2017، المرتكزة على 50 عامًا من تاريخها الحافل بالنجاح

منذ إطلاقها لأول مرة في عام 1966، حققت هذه السيارة المفضلة والأكثر مبيعًا في العالم بيع أكثر من 43 مليون وحدة في أنحاء العالم، وأكثر من 200 ألف سيارة تم بيعها في الإمارات العربية المتحدة خلال العقود الستة الماضية فرضت فيها وجودها القوي في سوق السيارات في الدولة.

تصميم ديناميكي

تجسّد كورولا 2017 تصميمًا أكثر ديناميكية وجاذبية وتطورًا، بالإضافة إلى مقصورة متميزة مذهلة، وأنظمة سلامة وأمان بتكنولوجيا حديثة والتي تتضمن الآن نظام التحكم بثبات المركبة، ومصابيح ضباب خلفية، ونظام مراقبة ضغط هواء الإطارات، والتي تأتي جميعها كميزات قياسية في جميع فئات كورولا.

وقال سعود عباسي، مدير الإدارة العليا لتويوتا في الفطيم للسيارات: "تعتبر تويوتا كورولا بالنسبة للكثيرين في دولة الإمارات العربية إرثًا ثمينًا ورمزًا للمتانة والموثوقية، وتقدم كل تتضمنه فلسفتها الأصلية من حيث متعة القيادة والثقة بالجودة العالية لجميع السائقين في أنحاء العالم. وتعزز كورولا 2017 مكانة هذا الطراز كأفضل سيارة سيدان صغيرة الحجم في السوق".

كفاءة عالية

احتفظت كورولا 2017 بنفس خيارات المحركات الحديثة ذات الكفاءة العالية وهي، سعة 1,6 لتر و2,00 لتر والتي تأتي جميعها في 3 فئات مختلفة، وبفضل ناقل الحركة الجديد ذو التعشيق المتغير المستمر، تقدم السيارة مستويات جديدة من الهدوء في التشغيل والكفاءة في استهلاك الوقود، تماشيًا مع التزامها في تقديم أعلى نسبة في الاقتصاد باستهلاك الوقود ومتعة القيادة في قطاع سيارات السيدان صغيرة الحجم.

تواصل كورولا 2017 ريادتها بأن تكون السيارة المفضلة لدى شريحة كبيرة من العملاء في الإمارات العربية المتحدة من خلال أسعارها التنافسية، وهي في الوقت ذاته تقدم أفضل قيمة مقابل المال بفضل انخفاض التكلفلة الإجمالية للملكية، ومعدل استهلاك الوقود المذهل الذي يعادل 18.1 كم/لتر في المحرك سعة 1.6 لتر و16.5 كم/لتر في المحرك سعة 2.0 لتر.

وتأتي كورولا في ثلاث فئات من محرك البنزين سعة 1.6 لتر، وبالنسبة لفئة كورولا SE، فهو يقدم إلى جانب ميزات السلامة الجديدة وظيفة مثبت السرعة، وإقفال الأبواب لاسلكيًا، ومصابيح LED خلفية، ووسائد هوائية أمامية مزدوجة، ونظام صوتي مع مشغل أقراص CD/مخرج صوت إضافي/مقبس USB/بلوتوث و4 مكبرات صوت، وأزرار تحكم في الهاتف/الصوت على المقود، بالإضافة إلى عجلات معدنية مقاس 15 بوصة.

الكاتب: مروان زين
المزيد