ألوان حصرية من مرسيدس-بنز طراز G 63 لدول مجلس التعاون الخليجي

  • Mercedes-Benz G-Class, designo manufaktur, interior leather sandblack.jpg
  • Mercedes-Benz G-Class, designo manufaktur, exterior pearl oyster.jpg
  • Mercedes-Benz G-Class, designo manufaktur, exterior gulf falcon.jpg

مع خصائصها المتفرّدة، وتقنياتها المثبتة، وقيادتها المريحة بصورة لا مثيل لها، وشخصيتها البازرة، تسطع الفئة-G بجدارة في فئة مميزة من تلقاء نفسها. وبفضل برنامج "ديزاينو مانوفاكتور"، ترتقي جوانب التخصيص الفردي إلى خيال مقتنيها، حيث تتيح لهم اختيار التجهيزات واللمسات الإضافية، والألوان الحصرية، والتراكيب الفريدة للمواد من الداخل والخارج، فضلاً عن تشكيلة من خيارات الدمج. وانطلاقاً من الحرفية الفنية التقليدية وأعلى مستويات الجودة التي تشتهر بها مرسيدس-بنز، يسمح البرنامج لهذه السيارة القوية على الطرقات الوعرة برسم ملامح شخصيتها الخاصة، وتحديد أسلوبها المتألق.

وبلفتة تقدير وإشادة بعملائها في المنطقة، ابتكرت شركة "سيارات مرسيدس-بنز الشرق الأوسط" أربعة إصدارات حصرية "ديزاينو مانوفاكتور" من سيارة Mercedes-AMG G 63 بحيث ستتوفر في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي فقط. ويأتي كل إصدار بألوان حصرية مستوحاة من البيئة الأصلية للمنطقة: جلف فالكون، وبلو أوريكس، وريد كوبرا، وبيرل أويستر؛ وستكون بكمية محدودة من 63 سيارة فقط لكل إصدار، ومتوفرة لطلبات الشراء المسبقة. ومع شراء كل سيارة من الفئة-G، سيحصل العملاء أيضاً على صندوق "The Key Vault" المخصص، والذي سيعكس رقم الإصدار المحدود للسيارة (مثلاً 1 من 63)، وشارة خاصة يمكن وضعها على هيكل السيارة لتمييزها على الطرقات.

ألوان خارجية جديدة وخيارات موسّعة للعجلات

يمكن للعملاء أيضاً الاختيار من مجموعة موسّعة من العجلات المعدنية الخفيفة باللون الأسود. وتأتي إضافة مثالية على شكل شرائط جانبية على الهيكل الجانبي، وتتوفر بمظهر ألياف الكربون، وباللون الأسود للأنواع الأخرى. وتتألق الإطلالة الكلية مع حلقة من الفولاذ الصلب لغطاء الإطار الاحتياطي، والذي يمكن تلوينه بالأسود أو بلون الهيكل.   

كنّ استثنائياً مع أسطول Bentley الجديد

الباقة الليلية الشهيرة متوفرة الآن أيضاً في الفئة-G

تتوفر الآن في الفئة-G الباقة الليلية المعروفة في العديد من طرز سيارات الركاب، والتي تتمتع بشهرة واسعة بين العملاء. ومع مزايا مُلفتة للتصميم باللون الأسود، تؤكد الباقة الليلية على الشخصية المعبّرة للفئة-G. وتأتي علب المرايا الخارجية، والأقواس فوق العجلات، والمصدات، والسقف بلمسات من حجر الأوبسيديان الأسود المعدني. بالإضافة إلى ذلك، يظهر الشريط الجانبي على الهيكل الخارجي والعجلات الخفيفة باللون الأسود. وتكتمل الباقة الليلية أيضاً بعازل حراري، وزجاج مظلّل قاتم.

التصميم الداخلي "ديزاينو مانوفاكتور" - قمة التخصيص الفردي

تتناغم الخيارات العديدة للتخصيص الفردي في المقصورة الداخلية بشكل مثالي مع التصميم الخارجي المميز. وتضم الإضافات الجديدة تنجيد بجلد ديزاينو بألوان سرج الحصان البني، وقاع البحر الأرزق، والحرير البيج، والموكا البني.

أما الدرزات الظاهرة على المقاعد، ومساند الرأس، ولوحة العدادات الرئيسية، ومقابض الأبواب، ومساند الأذرع، وذراع فرامل اليد، فتنسجم بصورة مثالية مع ألوان التنجيد، مما يعكس مفهوم اللمسة اليدوية، ويبرز أيضاً تصميم "ديزاينو" الداخلي الجديد بالتدرجات الثنائية. وتتوفر المقاعد ولوحة العدادات الرئيسية والكونسول الوسطي وعجلة القيادة بمزيج لوني من جلد ديزاينو بلون الموكا البني/ الأسود مع درزات بلون التبغ الداكن، أو جلد ديزاينو بلون قاع البحر الأزرق/ الأسود مع درزات بلون قاع البحر الأزرق.

الكاتب: مروان زين
المزيد