فيرسوس فرساتشي خريف وشتاء2016: توجه ثوري وجريء

  • فيرسوس فرساتشي.jpg
  • فيرسوس فرساتشي
  • فيرسوس فرساتشي
  • فيرسوس فرساتشي

تقدم هذه التشكيلة الجديدة من دار فيرسوس فرساتشي للأزياء، توجهاً ثورياً وجريئاً يقارب أزياء الشارع بخواصها العملية من وجهة نظر مدير الدار الإبداعي أنطونيو فاكاريللو.

 تطغى على تشكيلة هذا الموسم ابتكارات فريدة لأزياء الرجال والسيدات تتضمن معاطف الترانشكوت الطويلة، وسترات البومبر بقصاتها الفضفاضة المزدانة بسحاب على طول القطعة، إلى جانب المعاطف المزينة بصفين من الأزرار، والسراويل التي تحاكي اللباس العسكري بخطوطه الصارمة.

مجموعة كينزو لموسم الأعياد 2016-2017

وتقدم التصاميم رؤيةً جديدةً ومبتكرةً للطبعات المموهة تم طرحها بأسلوب ينسجم بتناغم مع شعار العلامة الأيقوني الذي يمثل رأس الأسد، بينما تضفي النقشات المطرزة على الأقمشة القطنية لمسةً غاية في النعومة، أما القطع المزينة بنقشة النمر، فتفيض بطاقة منعشة مستوحاة من أجواء ثقافة الروك.

كما برزت في التشكيلة تفاصيل من التكوينات المربعة تحاكي رقعة الشطرنج، تتباين في توظيفات قماشية متنوعة، أو تزدان بالأزرار البراقة، لتزهو بها السترات القصيرة الفضفاضة، أو التنانير القصيرة مقدمةً إيحاءات بصرية غايةً في الروعة، تتماهى بانسجام مع القمصان المفعمة برؤية فنية جديدة لنقشة المفتاح اليوناني الذي تشتهر به العلامة.

شاهد المجموعة!

الكاتب: مروان زين

مقالات ذات صلة

التعليقات