مصري يطلب التطليق من زوجته بسبب "الهوت شورت"

مصري يطلب التطليق من زوجته بسبب "الهوت شورت"

في واقعة غريبة من نوعها، أقام زوج مصري دعوى قضائية ضد زوجته أمام محكمة الأسرة بمنطقة مصر الجديدة، يطالب فيها بتطليقها، بعد مرور 6 أشهر على زواجهما، وذلك بسبب ارتدائها "الهوت شورت" أمام أصدقائه، أثناء رحلة صيفية.

ويقول الزوج – بحسب موقع مصراوي – إنه توجه مع زوجته رفقة أصدقائه لقضاء بعض الوقت في الساحل الشمالي، وفوجئ بتغير سلوك زوجته التي خرجت مرتدية "الهوت شورت" أمام أصدقائه دون مراعاة لموقفه أمامهم، وهو الأمر الذي أثار غضبه ليتشاجر معها.

ويضيف أنها توجهت إلى منزل والدها، ولا تريد العودة لمنزل الزوجية أو التحدث معه وظلت على تلك الحالة أكثر من شهرين، ولم يجد حلا لما يحدث غير الذهاب لمحاكم الأسرة للتخلص منها.

شاهد أيضاً: مجلس النواب المصري يعلن القيمة الجديدة للحصول على الجنسية المصرية

وأكد أنه تزوجها بعد قصة حب استمرت 3 سنوات بينهما، حيث كانا يعملان في شركة واحدة، وفي بداية الزواج كانت حياتهما مستقرة، وبمرور الوقت دبت المشاكل بينهما بسبب ظهور تفاصيل جديدة لم يكن يلاحظها قبل الزواج، مثل طريقة لبس زوجته المتحررة.



وأوضح الزوج أنه تشاجر معها أكثر من مرة بسبب هذا الأمر وكانت تقول له إن هذه هي طريقتها في اللبس وهو كان يعرف ذلك.

ويضيف أنه تحمل تصرفاتها حتى فاجأته بارتداء "الهوت شورت" عند ذهابهما لقضاء عطلة الصيف، وهو ما وضعه في موقف محرج أمام أصدقائه ليتشاجر معها قبل أن تذهب لمنزل والدها غاضبة وليقيم هو دعوى قضائية أمام المحكمة ليطلب تطليقها.

الكاتب: محمد شريف
المزيد