مصرية تطلب الخلع من زوجها بسبب السجائر والشيشة

مصرية تطلب الخلع من زوجها بسبب السجائر والشيشة

في واقعة غريبة من نوعها تقدمت زوجة مصرية دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في مصر الجديدة، للمطالبة بخلع زوجها لأنه يرفض تدخينها للسجائر.

وتقول الزوجة، بحسب موقع مصراوي، إنها تزوجت منذ 6 سنوات أحد أقاربها الذي يمتلك مقهى (كافيه)، زواجًا تقليديًّا، وأنجبت منه ولد وبنت عمرهما 2 و5 سنوات، وعندما بدأت في تدخين السجائر، قبل فترة قليلة، لم يعترض زوجها.

وتابعت الزوجة: "بدأت أشعر بالملل لأن زوجي طوال اليوم يتواجد في عمله، كما أن حماتي متعلقة بشدة بأطفالي، الأمر الذي يدفعنا للذهاب إليها باستمرار، وحتى أتخلص من الفراغ ذهبت إلى الكافية عند زوجي أنا وصديقاتي، وطلبت شيشة، الأمر الذي عصب زوجي بشدة، وتشاجر معي أمام صديقاتي وقال لي: "انتي فضحتيني أمام العمال"، ثم طردني أنا وصديقاتي، وبعد عودته من الكافية ليلًا تشاجر معي، وأقسم ألا أذهب إليه مرة أخرى.

وأوضحت أن العلاقة بينها وبين وزوجها غير مستقرة، لدرجة أنه استيقظ من نومه واعتدى عليها بالضرب والسبِّ، عندما قامت بتدخين السجائر بغرفة النوم أثناء نومه، وأقسم إن لم تمتنع عن تدخين السجائر سوف يترك البيت، فصممت على التدخين فغضب وذهب إلى منزل أسرته، وامتنع عن الإنفاق عليها هي وأطفالهما.

وأشارت الزوجة إلى أن بعض الأصدقاء تدخلوا للصلح بينهما فطالبها الزوج بالامتناع عن التدخين نهائياً، فرفضت طلبه وقررت أن تقيم دعوى خلع، لذا لجأت إلى محكمة الأسرة وأقامت دعوى خلع حملت رقم 3229 لسنة 2018، ولا تزال الدعوى منظورة أمام المحكمة.

الكاتب: محمد شريف
المزيد