مصرية تتهم زوجها بالتحرش بها وتطلب الخلع

مصرية تتهم زوجها بالتحرش بها وتطلب الخلع

في واقعة غريبة من نوعها، رفعت زوجة مصرية دعوى قضائية ضد زوجها أمام محكمة الأسرة في منطقة مصر الجديدة تطالب فيها بخلعه متهمةً إياه بالتحرش بها وافتعال مشكلات معها.

وتقول الزوجة (31 سنة)، بحسب موقع "مصراوي"، إنها تزوجت صاحب محلات لبيع الأثاث (35 سنة) زواجا تقليديا، عندما رشحته إحدى قريباتها وبعدها بفترة قصيرة تقدم لخطبتها ووافق الأهل لكونه قادرا على تلبية متطلباتها المادية، وتظاهر أمامها خلال فترة الخطوبة بالطيبة و"الجدعنة" والتدين، وبعدها تم تحديد الزفاف وانتقلت معه لعش الزوجية.

شاهد أيضاً: الفنانة المصرية صابرين تبكي على الهواء بسبب والدها (فيديو)

وتضيف الزوجة أنها فوجئت بعد فترة قصيرة من العيش معه بطلباته الغريبة والمحرمة التي جعلتها تذهب لبعض المشايخ لعرض الأمر عليهم، ومنهم من عرض الجلوس معه لإرجاعه عما يقوله، لكنها لم تفعل ذلك خوفا من رد فعله.

وأكدت أنها تشعر بالخجل من زوجها، وتخاف عندما يعود للمنزل وتحاول أن تشغل نفسها عنه لكي لا تتحدث معه كثيراً.

وعن واقعة تركها لمنزل الزوجية إلى بيت أهلها قالت: "حدثني زوجي وهو مخمور، وطلب أن أرسم "وشم" على جسمي وعندما رفضت شتمني، وترك البيت، فما كان مني إلا أن تركت البيت وذهبت لبيت أهلي ليطلب والدي مقابلته والتحدث معه".

وتضيف أن زوجها رفض مقابلة والدها فطلبت منه الطلاق ولكنه رفض أيضاً، ولم يترك أمامها خياراً سوى اللجؤ لمحكمة الأسرة بمصر الجديدة لرفع دعوى خلع ضده، برقم 2490 لسنة 2018، ومازالت المحكمة تنظرها.

الكاتب: محمد شريف
المزيد