شاهد .. فتاتان تعذبان قطة بلا رحمة!

تداول مقطع فيديو يوثق قيام فتاتين بتعذيب قطة بشكل وحشي، لتتصدر القضية الحديث بين رواد السوشال ميديا في الوطن العربي ودول أجنبية عديدة.

أظهر الفيديو قيام فتاتين من ماليزيا بتعذيب قطة صغيرة بعد ربطها بخيط والوقوف عليها، الأمر الذي أدى إلى نفوقها.
ووفق الأنباء فقد أبلغ مجموعة من الشباب على شبكات التواصل الاجتماعي عن الواقعة بدعوى إساءة معاملة العديد من الحيوانات بشكل وحشي، كما طالبت المنظمات والمجموعات المناهضة لإساءة معاملة الحيوانات بالقبض على من يقفون وراء هذا الفيديو.


وتلقت الشرطة الماليزية شكوى ضد الفتيات ومطالبات من الشعب الماليزي بالقبض عليهن، وتحركت السلطات بشكل سريع وألقت القبض على الفتيات، بعد أن تخطى عدد المشاهدين للفيديو خلال وقت قصير 5 ملايين مشاهدة على حساب للفتيات، وتحول القضية إلى قضية رأي عام في أكثر من دولة حول العالم.

وتفاعل عدد من المشاهير في مصر مع المقطع، حيث علق الفنان محمد هنيدي، عبر "تويتر"، قائلاً "اتربينا من واحنا صغيرين على حديث وقصة دخول امرأة النار في قطة بسبب أنها حبستها.. بس في ناس ولا اتربت ولا تعرف ربنا إنها تعمل في كائن بريء كده".


وفي تغريدة أخرى قال هنيدي: "القبض على الفتاتين الماليزيتين أمس بعد انتشار الفيديو ليهم في المنطقة العربية أثناء تعذيبهم لقطة صغيرة، نتمنى يتم عقابهم بشكل يخليهم يخافوا من أي قطة ماشية في الشارع".

الكاتب: Mohanad Ghandour
مقالات ذات صلة
التعليقات