سعودي يكتشف قطعة زجاج داخل ذراعه بعد 5 أيام من الحادث!

سعودي يكتشف قطعة زجاج داخل ذراعه بعد 5 أيام من الحادث!

كشف أحد المواطنين عن خطأ طبي فادح تعرض له في مستشفى محافظة الريث‎ التابع لجازان، بعد خياطة طبية شابها الإهمال لأحد جروحه عقب تعرضه لحادث مروري نتج عنه إصابات.

وبحسب "سبق" أوضح المواطن، أنه وقع له حادث مروري قبل 8 أيام، وانقلبت السيارة، وتعرض لبعض الجروح والكدمات، حيث تم إسعافه إلى مستشفى الريث العام، لتقديم العلاج الطبي اللازم له. وأضاف أن حالته كانت سيئة عند دخوله المستشفى، لوجود جرح عميق، إضافة إلى نزيف مستمر، وأجرى له المختصون إسعافات أولية لكن بدون إجراء أشعة، وقاموا بخياطة الجرح أولاً، ثم أجروا له أشعة، وأفادوه بأن كل شيء على ما يرام.

شاهد .. لحظة إنقاذ شابان سعوديان لخمسيني عالق في الصحراء

إلا أنه شعر بمرور الأيام بآلام مبرحة استمرت خمسة أيام، وبعدها تورم ذراعه، فذهب لمستشفى آخر، وأجرى أشعة أخرى؛ حيث ظهرت قطعة زجاج داخل الجرح، تمت الخياطة عليها في مستشفى الريث الذي أسعفه. وبيّن المواطن أنه تم إخراج قطعة الزجاج من داخل ذراعه، مطالباً ‏مدير الشؤون الصحية في جازان بفتح تحقيق في الواقعة ومحاسبة المتسبب فيما حدث له وكل مَن أهمل في علاجه. من جهتها، ردّت صحة جازان بأنه تم التواصل مع المريض وحضر إلى المستشفى لتقديم شكوى رسمية ليتم التحقيق مع الطبيب المعالج بناءً على الشكوى واتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

الكاتب: رنا إبراهيم
المزيد