برج خليفة يزدان بصورة الشيف بوراك

برج خليفة يزدان بصورة الشيف بوراك

تزين برج خليفة بإمارة دبي، بصورة الشيف التركي، بوراك ازدمير.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي شريط فيديو لصورة بوراك تزين برج خليفة بدبي، بمناسبة افتتاح مطعمه.

ونشر الشيف التركي الشهير عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" صورة تظهر اكتساء البرج بصورته واسمه، معلقا على الصورة: مفاجأة CznBurak على برج خليفة، أطول مبنى في العالم.

وأُطلق على المطعم إسم “CznBurak”، ويذكر أن الشيف بوراك قد قام بزيارة إلى لبنان عقب انفجار المرفأ الذي وقع في 4 آب لمدة 4 أيام وذلك تضامنا مع المتضررين ولتقديم المساعدة لهم.

ويتابع الشيف التركي على صفحته الشخصية على انستغرام أكثر من 17 مليون شخصا، منهم أهم مشاهير العالم الذين لا يتوانون عن التعبير عن إعجابهم بكل ما يقدمه الشيف الشاب.

الشيف الشهير "بوراك"، المعروف على وسائل التواصل الاجتماعي بمقاطع الفيديو الرائعة الخاصة بطريقته المميزة لطهو اللحوم، هو صاحب مطعم معروف في تركيا، لذا يشكل افتتاح مطعم جديد في دبي الخطوة المثالية التالية في سلسلة نجاحاته.

ويقع المطعم الجديد في بوليفارد محمد بن راشد المرموق، يوفر المطعم تجارب تناول طعام مع جلسات داخلية وخارجية بوجود برج خليفة كخلفية له. تتميز قائمة الطعام بتشكيلة من الأطباق المتأثرة بالشرق الأوسط، الأطباق التركية، والمشروبات المصممة حسب الطلب من قبل فريق من خبراء المزج المشهود لهم دوليًا.

 

الكاتب: رنا إبراهيم
المزيد