برج السرطان: يمشي وراء حدسه

برج السرطان: يمشي وراء حدسه

برج مميز بتفاصيله الدقيقة، قريب من القلب وفنان من الطراز الرفيع. إنه برج السرطان. يحمل مواليد برج السرطان مواصفات واضحة ويحمل شعار حب التغيير في حياته. فهو لا يعرف الملل ويملك طموحاً كبيراً في المجال الذي يعمل فيه. يترك بصمة اينما يحلّ، ولا يمكن أن ينساه الاشخاص بسهولة.

صفات برج السرطان

إن برج السرطان هو البرج الرابع من الابراج الـ 12 من دائرة البروج. قد يسأل البعض برج السرطان اي شهر؟. سؤال جوابه ان مواليد برج السرطان هم المواليد من 22 حزيران الى 22 تموز، يتحكم بهم كوكب القمر الذي يعطي مواليد برج السرطان صفات التقلّب والرقّة والمزاجية. ان صفات برج السرطان لافتة، وتجعل من شخصيته مميزة وفريدة. فهو مخلص لمن يحب بدرجة عالية، وهو شديد الولاء للعائلة والشريك. كذلك ان ابرز مواصفات برج السرطان هو ميله نحو الابداع في الفن والرسم والموسيقى والرقص. لديهم خيال واسع لا يقف عند حدود معينة. كما ان اجمل صفات برج السرطان انه يمشي وراء حدسه، فهو يفهم الجميع من الاشارات التي يصدرونها عبر سلوكياتهم. لذلك يصعب اللعب به او الكذب عليه. اضافة الى ذلك، ان اهم صفات برج السرطان هو حبه للاناقة والتنظيم، فهو يعشق الموضة والترتيب من ناحية شكله الخارجي او حتى يومه وعمله. يدوّن ما يريد القيام به وينفذه بكل دقة. على رأس مواصفات برج السرطان انه شخص جذاب ولطيف، ويحب الاجواء العائلية والاصدقاء ويبذل جهده من اجمل تقديم الدعم على مختلف الاصعدة.

برج السرطان

عيوب برج السرطان

رغم وجود عدد من عيوب برج السرطان، الا انها لا تعتبر عيوباً بالمعنى الكبير. فمن ابرز عيوب برج السرطان أنه يصعب ارضاؤه، فهو شخص دقيق وحساس، وربما يعيش بعض القلق من المستقبل او من المحيطين به. ان حساسيته الزائدة تجعله يتأثر في اصغر الامور التي تصادفه. ان عيوب برج السرطان انه يكثر التخطيط لحل مشاكله، وقد يشعر بالخيبة في حال لم يجد الوفاء نفسه الذي يتبادله مع الاخرين.

برج السرطان الرجل

عندما تتعرفين على برج السرطان الرجل ستشعرين بالتعلق فيه. فهو عاطفي الى حد كبير، وتغلب عاطفته عليه في بعض المواقف التي تتعلق بالعلاقات العاطفية والارتباط. فهو يحب الاستقرار والعائلة وبناء الاسرة. كذلك ان جمال برج السرطان الرجل يمكن في انه شديد التعلق بالطرف الاخر، ولا يترك حبيبته بسهولة لانه وفي الى حد كبير. يقدّم الوعود ويفي بها بكل تفاصيلها. ولكنه عندما يأخذ قرار الابتعاد والانفصال فإنه يحكّم عقله بشكل كبير. من مميزات برج السرطان الرجل انه قد يكتم مشاعره أحيانا وقد لا يستطيع التعبير عن مشاعره فيقوم بإخفائها. هذا الامر قد يؤثر سلباً على علاقته مع المحيطين به. قد تشعر الفتاة التي ترتبط في برج السرطان الرجل، بالقليل من انعدام الثقة لان شخصيته يغلبها الشك بالاخرين الى حين كسب ثقته بهم. كذلك ان برج السرطان الرجل يشعر بالغيرة احياناً وتبدو واضحة عليه من خلال عباراته وتصرفاته. كذلك ان برج السرطان الرجل لا يحب المشاكل ويهرب منها بدلاً من حلها، وقد يفضل الابتعاد والعيش في مكان هادئ بعيداً عن الضجة.

برج السرطان

برج السرطان الانثى

اذا قررت الارتباط بفتاة وكانت من مواليد برج السرطان عليك ان تشعر بأنك تستند الى إمرأة بكل ما للكلمة من معنى. إن برج السرطان الانثى شخصية مخلصة وقادرة على بناء علاقة قوية مع شريكها. تحب الهدوء وعدم افتعال المشاكل، فهي شخصية دبلوماسية وتدوّر الزوايا. ان برج السرطان الانثى تتمتع بخجل واضح عليها وحساسيتها هي جزء من أنوثتها. كذلك ان برج السرطان الانثى تحب العزلة قليلاً، وتفضل احيانا البقاء في منزلها والاسترخاء. في العمل الخيري والتطوعي، تبرع برج السرطان الانثى وتقدّم المساعدة لغيرها بشكل كبير. لذلك ان اهم النساء اللواتي يعملن في الجمعيات الخيرية هنّ من مواليد برج السرطان. ان اكثر صفات برج السرطان الانثى، انها تحلّل الامور واتخاذ القرار الصح. لكن ابرز صفات برج السرطان الانثى انها تبحث عن كل ما هو جديد، ولا تميل للروتين بل هي باحثة عن التغير.

برج السرطان

مشاهير برج السرطان

يتميز مشاهير برج السرطان بملامحهم الجميلة التي تلفت الانتباه ولا يمكن نسيانهم بسهولة. كذلك هم يتمتعون بذكاء عال في مجالات عدة اي الابحاث الطبية والمراكز السياسية العالية، هذا ناهيك عن ان اسماء مشاهير برج السرطان تبرع في الجمعيات الخيرية وحب العطاء، كما لهم مساحة كبيرة في الابداع الفني. ابرز مشاهير برج السرطان الاجانب هم: لاري ديفيد، توم كروز، فين ديزل، توم هانكس، سيلفستر ستالون، ميندي كالينج، كاثي بيتس، ليف تايلر، سلمى بلير، كاميلا مينديز، جيسيكا سيمبسون، صوفيا فيرغارا، نيلسون مانديلا، توم هانكس، توم كروز، روبن وليامز، مايك تايسون والتركية توبا بيوكستون. اما مشاهير برج السرطان العرب فمن أبرزهم: نوال الزغبي، غادة عبد الرازق، هبة نور، امل العوضي، وردة الجزائرية، الأميرة ديانا، الملك حسن الثاني.

الكاتب: Zakia Dirani
مقالات ذات صلة
التعليقات