برج الدلو: إحذر شخصيته الهادئة

برج الدلو: إحذر شخصيته الهادئة

في الشتاء هناك عدد من الابراج التي تحتفل بولادتها، من بين تلك الابراج يأتي برج الدلو. ان برج الدلو من الابراج الهوائية وله صفاته التي تجعله مميزاً. شخصية هادئة ورومنسية في الوقت نفسه، ولكن في المقابل هو شخص عملي ونادراً ما ينجرّ خلف عواطفه.

برج الدلو

برج الدلو اي شهر. سؤال وجيه وجوابه هو ان برج الدلو من برج الـ 11 من الابراج الـ 12 من دائرة البروج. تمر الشمس من برج الدلو بين 19 كانون الثاني الى 18 شباط. ان رمز برج الدلو ♒. يجمع علماء الفلك ان شكل برج الدلو هو شخص صاحب وجه صغير وانحناءات لطيفة. كما يرى الناس ان شكل برج الدلو يدل على أنه مغرور وواثق من نفسه بشكل كبير، فيبتعدون عنه ولكنه في الحقيقة ان شكل برج الدلو يدل على انه شخص يحب الاستقلالية والاعتماد على نفسه في جميع الامور.

صفات برج الدلو

كما جميع الابراج، هناك عيوب برج الدلو وهناك صفات برج الدلو. ان عيوب برج الدلو أنه متعصب لرأيه ولا يتقبل الحلول الوسطية. ان عيوب برج الدلو انه شخص يظهر بأنه غير عاطفي، ويميل للسخرية أحياناً في بعض المواقف. لكنه في الحقيقة هو شخص متمرد على الواقع ولا يحبّ القواعد الثابتة في حياته العملية أو في العلاقات. كما ان من عيوب برج الدلو انه شخص متحفظ ولا يحب التعبير كثيراً. أما صفات برج الدلو، فهو شخصية لديه الكثير من الاصدقاء حوله الذين يجدون فيه شخصية مثيرة للجدل. من ابرز صفات برج الدلو أنه لا يتأخر في مساعدة الناس، ويتمسك برأيه في النقاشات، الا اذا وجد نفسه على خطأ. من اهم صفات برج الدلو انه يعترف بخطأه. في المقابل، ان صفات برج الدلو تكمن بأنه شخص مستقل، وكريم وصبور. كذلك ان ابرز صفات برج الدلو انه مخلص، ويتمتع بطموح كبير لا يتنازل عنه بسهولة. كما انه يهتم بالقضايا الاجتماعية، ويحب الانخراط في المجتمع ويقدم رأيه بكل بساطة. يظهر بمظهر الشخص البارد الخالي من المشاعر، ولكنه في الحقيقة انه شخص عملي وعاطفي ولكنه يختار بدقة الشخاص سيظهر لهم حقيقة طبيعته. من ابرز صفات برج الدلو انه يعطي اهمية لعائلته واصدقائه، ويحضر غالبية الاحتفالات والمناسبات. يفضل ابقاء زاوية من حياته بعيداً عن الاضواء ويخفي بعض الاسرار عن اقرب الناس اليه.

برج الدلو: إحذر شخصيته الهادئة

برج الدلو الرجل

 

من اجمل صفات برج الدلو الرجل انه يكنّ المشاعر الصادقة اتجاه شريكته وأطفاله. يوصف بأنه الزوج الجيد والاب المثالي. ان اهم مواصفات برج الدلو الرجل أنه صريحاً بمشاعره اتجاه حبيبته، ويستطيع أن يبهرها بذكائه وشخصيته المثيرة للاهتمام. يهتم برج الدلو الرجل بالنظافة بشكل دقيق في منزله ومكان عمله. فهو لا يحب الفوضى، فالنظافة بالنسبة الى برجل الدلو الرجل تشعره بالراحة وتخفف عنه التوتر وعدم الارتياح. يستطيع برج الدلو الرجل ان ينثر اجواء الفرح والسعادة اينما يتواجد، يعشق الفكاهة والمزاح. لكن من عيوب برج الدلو الرجل انه مزاجي وينقلب مزاجه فجأة. هذا الامر يعرضه للانتقاد من بعض المحيطين به.

برج الدلو المرأة

برج الدلو المرأة

على رأس صفات برج الدلو المرأة أنها صاحبة حدس قوي، فهي تعتمد على الحساسة السادسة لديها. لا تحب برج الدلو المرأة أن تقيّد نفسها، او يضع لها الاخرين القيود. تتمرد برج الدلو المرأة على القيود، فهي تتمتع بحرية مطلقة. تحفظ اصدقائها كثيراً، ولكنها تضع حدوداً في علاقاتها مع الاخرين. تسعى برج الدلو المرأة الى كسر الروتين بشكل سريع، وتحب تغيير التفاصيل التي تجدها تتكرر وتشعرها بالملل. داخل برج الدلو المرأة لا تزال تسكن فيها روح الطفولة البريئة وتتصرف بشكل طفولي بريء. لا تستطيع برج الدلو المرأة ان تكره او تحقد على من يحبها، بل تتمتع بعفوية تامة. تميل برج الدلو المرأة الى العزلة احياناً، فهي تحب الاشخاص الهادئين في التعامل، صوتها منخفض في الاحاديث. في علاقتها مع الشريك، ان برج الدلو المرأة رومنسية، وتعيش العديد من العلاقات فهي تبحث عن المغامرات العاطفية لكن في المقابل ان الزواج بالنسبة اليها ليس امراً ضرورياً بل يكفي ان تعيش اللحظة.

مشاهير برج الدلو

يلمع مشاهير برج الدلو في عالم الكتابة والفكر والثقافة العامة، ويعنون بمناصب سياسية بارزة. حتى ان مشاهير برج الدلو يعملون في مجال الاعلام وكتابة الشعر والفنون على اشكالها. من ابرز مشاهير برج الدلو الاجانب:

برج الدلو: إحذر شخصيته الهادئة

الرئيس الأميركي الراحل إبراهام لينكون

الزعيم الكوري الشمالي الراحل كيم جونغ إيل

الرئيس الأميركي الراحل رونالدو ريغان

الرئيس الروسي الراحل بوريس يلتسن

الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي

مقدمة البرامج الأمريكية أوبرا وينفري

مصمم الأزياء الفرنسي كريستيان ديور

أما مشاهير برج الدلو العرب هم:

لطيفة، احلام، سمير غانم، فاروق الفيشاوي، دريد لحام، محمد هنيدي، نبيلة عبيد، الفنانة نيللي، ماجدة الرومي، نادين لبكي، آسر ياسين. وفي المجال الرياضي: سامي النجعي، مبروك زايد، سعد الحارثي، خالد مسعد، خالد مسعد، سلطان البرقان.

الكاتب: Zakia Dirani
مقالات ذات صلة
أخبار تهمك