التفاصيل الكاملة لتحرش دكتور جامعي بأكاديمية ليقيم معها علاقة جنسية (فيديو)

قالت سيدة تعمل مدرس مساعد بإحدى كليات جامعة المنيا المصرية إن الدكتور رئيس القسم الذي تعمل به في الجامعة، والمشرف على رسالة الدكتوراه التي تعدها، طلب منها أن تفعل أشياء غير أخلاقية.

وأوضحت، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "العاشرة مساء" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي عبر فضائية دريم، أن الدكتور اعتاد على مضايقتها، بدايةً من إلغاء البحث المنشور الخاص برسالة الدكتوراه، ثم تحريض طالبة بالكلية على اتهامها بأنها تتقاضى مبالغ مالية من الطلاب مقابل اعطائهم لبعض الدرجات في الامتحانات.

وأضافت، أنه بعد ذلك قدم تقارير يقول فيها إنها لا تقوم بالواجبات المطلوبة منها في رسالة الدكتوراه التي تعدها، فما كان منها إلا أن ذهبت له وسألته عن أسباب تصرفاته غير المفهومة ولماذا يتعمد إيذاءها، ففاجأها بأنه يريد أن يقيم معها علاقة جنسية أو يفصلها من الجامعة.

شاهد أيضاً: تصرف غير متوقع من سيدة مصرية بعد أن "خلعت" زوجها (صور وفيديو)

وتابعت أنها قدمت شكوى ضده لرئيس الجامعة وأخبرته عما طلبه منها ولكنه لم يصدقها، فما كان منها إلا أن سجلت مقطع فيديو للدكتور وهو يطلب منها أن تذهب له لمنزله مقابل أن يحل لها كل مشاكلها ويساعدها في الانتهاء من رسالة الدكتوراه.

وعندما قدمت التسجيل لرئيس الجامعة تم تحويل الدكتور للتحقيق، وكان ذلك في شهر فبراير الماضي، ومنذ ذلك الوقت وهي لا تستطيع أن تقابل رئيس الجامعة، حيث أن سكرتير مكتبه يقوم بطردها.

وأكدت أنها أصرت على استكمال الإجراءات لكي تستطيع الحصول على حقها، فذهبت إلى عميد الكلية التي قامت بالتحقيق في الواقعة فأخبرها أن نتيجة التحقيق أُرسلت لرئيس جامعة المنيا منذ شهر ونصف.

وأضافت أنها علمت أن الدكتور المتهم طلب من زميل لها أن يتهمها بأنها سيئة السلوك، وعندما رفض هدده هو الآخر بأنه سيقوم بتعطيل رسالة الدكتوراه التي يعمل عليها فما كان من الزميل إلا أن قدم شكوى لرئيس الجامعة الذي لم يفعل شيء – بحسب ما قالت.

وناشدت الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بالتدخل في هذه القضية لكي تستطيع أن تحصل على حقها من الدكتور ورئيس الجامعة.

الكاتب: محمد شريف
المزيد