بالصور "شاهد" مسابقة ملك جمال دبي 2022

  • 105721-ياسر-النجار-مستر-دبي.jpg
  • 184023-ياسر-النجار-وسط-مجموعة-من-لجنة-تحكيم-مستر-دبي.jpg
  • 198347-أعضاء-لجنة-التحكيم-بمسابقة-كستر-دبي.jpg
  • 287862-ياسر-النجار-المصري--يحصل-على-مستر-دبي.jpg
  • 293035-ياسر-النجار--المصري.jpg

توج لاعب كرة القدم السابق المصرى ياسر النجار البالغ من العمر 32 عامًا، والذى يعمل منظما للمناسبات، بلقب مستر دبى 2022 في حدث أقيم في 25 فبراير الماضى 2022، كما فاز بخمس جوائز أخرى بما في ذلك "Mr. Social Media" وجميع فئات جوائز الموضة مثل " Best in Street Wear و Beach Wear و Party Wear و Tuxedo. "، ولقد تفوق على 9 متسابقين آخرين من جنسيات مختلفة وفاز باللقب.

وجاء فى المرتبة الثانية براين تشاكاماثيل، وهو مقاول هندى، بينما احتل العارض الباكستانى محمد سليمان المركز الثالث، وجاء فى المركز الرابع مدرب اللياقة البدنية الفلبينى كينيتشى بونتزالان وكان من بين الخمسة الأوائل الهندى سيد أحناف حسين الذى يعمل فى علامة تجارية لبيع الأزياء بالتجزئة.

 

وبحسب اليوم السابع قال ياسر النجار: "أنا شخص بسيط جدًا لكن أحلامى كبيرة، وبحب التحديات دائمًا وبحاول أبحث عن النجاح وبدأت مشوارى لاعب كرة قدم وأنا عمرى 8 سنوات فى مدرسة الموهوبين وتعلمت مهارات وأساسيات كرة القدم وبعدها انتقلت للعب فى نادى إنبى، وكنت فى مرحلة الناشئين ولعبت فى إنبى 4 سنين وكانت من أحلى أيام حياتى".

وتابع "تعرضت لحادث بالملعب حيث اصطدمت بحارس مرمى المنافس ما سبب لى نزيفا داخليا فى البطن وانفجار الطحال، عشان كده اعتزلت كرة القدم وأنا فى سن 16 سنة، وبدأت أركز فى الدراسة عشان أنسى واتعرفت على صديق جديد فى الجامعة وكان هو السر فى تغيير حياتى".

وأضاف "صديقى كان السبب فى أن يكون لى شغل ومصدر رزق، وكنت وقتها طالب، وساعدنى أشتغل فى مجال الإعلانات لمنتجات تجارية، واشتغلت فى قناة تابعة لإحدى شركات الإنتاج الغنائى، واشتركت فى إحدى المسابقات الخاصة باختيار أفضل مذيع، ورشحت للقب".

وقال "بدأت أطور من نفسى وحصلت على دورات تدريبية فى مجال الأزياء وتنظيم المؤتمرات وغيرها، وسافرت الإمارات وبدأت أبحث عن عمل فى مجال الإعلام، وحصلت على دورة تدريبية فى مجال الإعلام، واشتغلت مدرب مذيعين واشتغلت فى مجال تنظيم المناسبات وطورت من نفسى أكثر من الناحية الثقافية والاجتماعية ومن هنا فكرت فى التقديم للمسابقة".

وأضاف "عرفت المسابقة عن طريق الصدفة من خلال إعلان شوفته على مواقع التواصل الاجتماعى، وقلت لازم أخوض التجربة الجديدة، والحمد لله حصلت على لقب ملك جمال دبى".

 

الكاتب: سامي علي
مقالات ذات صلة
التعليقات
أخبار تهمك