بالصور: أحدث تقاليع زينة شجرة عيد الميلاد

  • 74792-شجرة-الكريسماس.jpg
  • 98358-أكليل.jpg
  • 129036-أكليل-أخر.jpg
  • 132844-صورة-أخرى-لأكليل-الطعام.jpg

ابتكر رواد موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، شجرة كريسماس مختلفة، والمصنوعة من قطع جبن ولحوم وخضراوات وغيرها من الأطعمة المختلفة، لتوضع بجانب وجبة العشاء بحفل رأس السنة.

وأطلق رواد موقع "انستجرام" على الطبق الجديد اسم " charcuter "، أو "houseofteasdale"، والمصممة من فروع إكليل تحتوى على نجم صغير وقطع جبن، كديكور في منتصف، مما يضيف مظهرا مختلفا ومتنوع لمائدة العشاء.

يبدأ تحضير الأكليل بإضافة ورقة من الورق الخضراوات، ثم إضافة غصن من إكليل المصنوع من بعض مكعبات الجبن، مع بعض العنب لتبدو مثل الحلي، مع إضافة المزيد من الإكليل بوضع الزيتون وصف من اللحوم واختيار أنواع الجبن واللحوم المختلفة، لتحويلها لقطع صغيرة، لصنع الإكليل، وفقاً لما ذكره تقرير صحيفة "مترو" البريطانية.

ويمكن بعد اتباع الخطوات السابق ذكرها، إضافة جذع مصنوع من الخبز و نجمة مصنوعة من الجبن لإضافتها في الأعلى، ونالت الفكرة الكثير من إعجاب رواد موقع "انستجرام"، الذين وصفوها بالغريبة والمختلفة، وآخرون أكدوا على أنهم يرغبون في صنعها عند الاحتفال بليلة رأس السنة، حيث علق أحد الأشخاص : "فكرة غريبة الأطوار ولطيفة جدًا". وأضاف شخص آخر: "هذه فكرة لطيفة جدًا. أحببتها ".

وأضاف آخر :" فكرة ذكية للغاية ومناسبة للاحتفال"، وأشار آخرون إلى أن الفكرة الجديدة سهلة التصميم ويمكن تنفيذها بسهولة داخل المنزل، وأن لوحة" Charcuterie "، تعتبر فكرة مثالية لتحقيق التباعد الاجتماعى عند الاحتفال بليلة رأس السنة.

الكاتب: رنا إبراهيم
المزيد