بالصور: أحدث تقاليع الهالوين في زمن كورونا

  • 93162-5f980a204743a3001216bd42.jpg
  • 133066-هيكل-عظمى-12-قدم-يقذف-كورونا..-أحدث-تقاليع-الهالوين--(2).jpg
  • 135354-هيكل-عظمى-12-قدم-يقذف-كورونا..-أحدث-تقاليع-الهالوين--(1).jpg
  • 165094-هيكل-عظمى-12-قدم-يقذف-كورونا..-أحدث-تقاليع-الهالوين--(3).jpg

انعكس فيروس كورونا على الاحتفال بعيد الهالوين هذا العام، فبعد إصابة الملايين في العالم، أصبح الفيروس هو الهاجس الأول لكل الناس في أي بقعة من الأرض حيث يخاف الكثير من العدوى والإصابة من الوباء.

هيكل عظمي يقذف كورونا

تأثر زوجين بطريقة احتفالهما بعيد الهالوين، الذى جعلهما يزينان فناء منزلهما الأمامي بمشهد مخيف لهياكل عظمية تقاوم الفيروس وتتسلح بمناديل والمطهرات.

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن كلا من جوش ديفيس وماريجا لاسيك من مدينة كليفلاند بولاية أوهايو الامريكية زينا منزلهما بطريقة مختلفة عن كل عام لقضاء عطلة مخيفة.

وظهر الهيكل العظمي العملاق بطول 12 قدم وهو يحمل الفيروس ويقذفه نحو الآخرين، حيث ترتدي الهياكل العظمية الأصغر بالحجم الطبيعى أقنعة جراحية وبدلات بيضاء من المواد الخطرة أثناء محاولتهم الهرب.

اجتماع زووم قاتل

قام جريج دايتشينباك بأبتكار زيًا للهالوين مستوحى من العمل عن بعد لابنته البالغة من العمر 12 عامًا، على أمل الجمع بين "رعب الهالوين وطبيعتنا الجديدة الغريبة"، التي فرضتها جائحة فيروس كورونا المستجد، فصمم زيا يلخص عام 2020. لذلك ارتدى قبعة التفكير الخاصة به وابتكروا الزي المثالي: شاشة يظهر عليها اجتماع بواسطة برنامج زووم.

وقام جريج ، وهو أب من ماريون بولاية أيوا الأمريكية، يبلغ 42 عاما، بتصميم هذا الزي، الذي أطلق عليه اسم "اجتماع زووم قاتل "، قائلا :" جعل التباعد الاجتماعي أطفالي خبراء في Zoom ، إنها الطريقة التي التحقوا بها في المدرسة ورؤية العائلة والأصدقاء. شعرت أنها كانت فكرة زي تستحق الاستكشاف، وفقا لموقع "انسايدر" الأمريكي.

الكاتب: رنا إبراهيم
المزيد