بالتفاصيل: أجندة احتفالات دبي باليوم الوطني الـ49

بالتفاصيل: أجندة احتفالات دبي باليوم الوطني الـ49

تستعد دولة الإمارات للاحتفال باليوم الوطني الـ49. وتشهد دبي بهذه المناسبة مهرجاناً ضخماً يشمل العديد من فعاليات وأنشطة التسوّق وعروض التجزئة والحفلات الموسيقية وبرامج الترفيه العائلي، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بين 28 نوفمبر والخامس من ديسمبر.

عروض الفنادق

تستعد مجموعة من وجهات الإقامة الفندقية في دبي، من أفخم المنتجعات إلى الفنادق، وتشمل العروض إقامة في فندق «شيراتون مول الإمارات» في غرفة عادية مقابل 449 درهماً غير متضمنة الضرائب والرسوم، أو جناح عائلي مقابل 749 درهماً غير متضمن الضرائب والرسوم ومتضمن وجبة الفطور، وقسائم لزيارة «سكي دبي» وتذكرتين إلى صالة ماجيك بلانيت، وأسعار مخفضة بنسبة 20% على المأكولات والمشروبات لأعضاء برنامج الولاء من «ماريوت». ويقدم فندق «ذا إتش» في شارع الشيخ زايد لزواره عرض الدخول المجاني إلى «منتجع وسبا نيكي بيتش» بأسعار تبدأ من 349 درهماً في الليلة الواحدة. فيما يقدم فندق «والدورف أستوريا دبي بالم جميرا» باقة «دريم اواي»، التي تتضمن وجبة الفطور وفرصة تسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر وأسعار مخفضة بنسبة 15% على أسعار الغرف. كما يقدم منتجع «حبتور غراند، أوتوغراف كولكشن» تخفيضات بنسبة 20%.

فعاليات خارجية

سكان وزوّار دبي على موعد مع أجمل الأعمال الفنية الضوئية، التي ستنتشر في أبرز المباني والمواقع والشوارع في دبي، احتفالاً باليوم الوطني.

ويرحب مسرح مول الإمارات يوم السبت الخامس من ديسمبر بعرض HomeGrown Beats، الذي يقدم أفضل المواهب المحلية الواعدة في دولة الإمارات. ويستضيف منسق الأغاني بيج هاس، بالتعاون مع بلانك سبيس أوبن مايك، الفعالية التي ستسلط الضوء على أهم المواهب المبدعة في المشهد الفني المحلي.

ويقدم «مدهش و دانا» عرضاً حصرياً مميزاً مباشرة في «لا بيرل»، احتفاءً باليوم الوطني، يقام العرض مرتين يومياً في الفترة بين الأول والخامس من ديسمبر في الساعة 6:30 مساءً و9:30 مساءً.

وتعود أطول أمسية فكاهية مباشرة في دبي، «ذا لافتر فاكتوري»، لتقدم ستة عروض كوميدية جديدة تحييها مجموعة من أفضل المواهب في الثالث والرابع من ديسمبر في فندق «موڤنبيك جميرا بيتش ريزيدنس».

ويحيي مايكل روزنبرغ، المغني وكاتب الأغاني المعروف باسم باسنجر، عرضاً مباشراً يوم الرابع من ديسمبر في دبي أوبرا.

عروض ترفيهية متنقلة

تنتشر الاحتفالات باليوم الوطني في كل الأنحاء مع باقة من العروض الحية المميزة في الفترة بين الأول والخامس من ديسمبر. وستحظى العائلات بفرصة قضاء أجمل الأوقات بمتابعة العروض التقليدية، التي تسهم في تعريف الحضور بثقافة وترات الإمارات، مثل فرقة «الحربية»، مع التزام كل العروض بقواعد التباعد الاجتماعي كاملةً.

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات