إليك أجندة فعاليات دبي العائلية لعيد الفطر

إليك أجندة فعاليات دبي العائلية لعيد الفطر

تستقبل دبي عيد الفطر المبارك بالأجواء الاحتفالية مع تنظيم العديد من الفعاليات، والعروض الترويجية، وتجارب الطعام الممتعة، ما يجعل منها وجهة مميزة للعائلات لقضاء أمتع الأوقات، حيث يعتبر عيد الفطر من المناسبات السنوية التي تجمع العائلات في دبي للاستمتاع بالتجارب المميزة التي تشتهر بها الإمارة.

الفعاليات العائلية

يمكن للعائلات الاحتفال بعيد الفطر السعيد في دبي دولفيناريوم مع الاستفادة من تخفيضات بنسبة 25 بالمئة على تذاكر الدخول إلى العروض المباشرة للدلافين والفقمات، وذلك باستخدام الرمز الترويجي EID25. كما يمكن للزوار الاستمتاع بتجارب الحديقة الثلجية في سكي دبي مع كوب من الشوكولاتة الساخنة خلال عيد الفطر السعيد، حيث تتوفر تذكرة عيد الفطر بسعر 285 درهما، وتشمل إمكانية الدخول غير المحدود إلى كافة ألعاب الحديثة الثلجية والاستمتاع بالمناظر الخلابة على التلفريك مع أحد الخيارات التالية: مشاهدة طيور البطريق، أو تجربة درس تزلج، أو تجربة لمدة ساعتين على المنزلق الثلجي أو جولتين على المسار الانزلاقي. كما يمكن لسكان الإمارات وزوارها الاستمتاع بزيارة حديقة وايلد وادي المائية وقضاء أروع الأوقات خلال عيد الفطر السعيد مع تذكرة الدخول الصيفية. تبدأ أسعار التذاكر من 249 درهما وتسري حتى 31 أغسطس المقبل. كما يمكن لزوار منتزه باونس في دبي فستيفال سيتي مول والقوز الاستمتاع بساعتين من القفز على الترامبولين مقابل 99 درهما فقط، بينما تقدم سماش روم في القوز تخفيضات مميزة بنسبة 10 بالمئة للأطفال خلال عطلة العيد. كما يمكن للجمهور الحصول على تذاكر لمشاهدة عرض لا بيرل المباشر في الحبتور سيتي ابتداءً من 169 درهماً فقط. ويستمر هذا العرض الترويجي الخاص بالعيد حتى يوم 15 مايو مع عروض يومية طوال فترة العطلة الرسمية.

عروض الفنادق

يقدم فندق ذا إتش ملاذاً هادئاً للاحتفال بعيد الفطر السعيد مع العائلة والأصدقاء، حيث يمكن للضيوف حجز أربع ليال على الأقل والاستمتاع بتخفيضات بنسبة 30 بالمئة على أفضل أسعار الغرف المتوفرة، علما بأن الأسعار تبدأ من 299 درهما لليلة الواحدة للإقامات بين 12 و16 مايو. فيما يتضمن عرض عطلة العيد في فندق بلازو فيرساتشي دبي تجربة إقامة في غرفة أو جناح فيرساتشي مع علاجات سبا للاسترخاء وتجديد الطاقة ووجبات إفطار وغداء يومية لشخصين، بالإضافة إلى الحصول على تخفيضات بنسبة 20 بالمئة على مجموعة واسعة من تجارب الطعام، وذلك بأسعار تبدأ من 1,190 درهما غير متضمنة الرسوم والضرائب في الليلة الواحدة من 11 وحتى 15 مايو. ويدعو فندق جيه دبليو ماريوت ماركيزفي الخليج التجاري الزوار والمقيمين للاستمتاع بإجازة فاخرة في عيد الفطر السعيد مقابل 712 درهما غير متضمنة الرسوم والضرائب في الليلة الواحدة.ويتضمن وجبة فطور وعشاء مجانية مع إمكانية الدخول إلى المسبح في التراس الخارجي، ومركز اللياقة البدني، ومنتجع سراي سبا الحائز على الجوائز.

كما يمكن للسكان والزوار حجز عطلة العيد في فندق كونراد دبي والاستمتاع بتجربة استرخاء وسط المرافق الفاخرة من فئة الخمس نجوم، وذلك مقابل 716 درهما في الليلة الواحدة. بينما يقدم فندق برجمان أرجان من روتانا في بر دبي أسعاراً خاصة بالعيد تبدأ من 355 درهما للغرفة في الليلة الواحدة، ويتضمن العرض ترقية مجانية إلى فئة الغرفة الأعلى المتوافرة ووجبة إفطار لشخصين وتذاكر مجانية لدخول مركز ماجيك بلانيت للترفيه العائلي مع رصيد، بالإضافة إلى سرير إضافي مجاني لكل غرفة، ويمكن للأطفال الذين لا تتجاوز أعمارهم 6 سنوات تناول الطعام مجاناً أثناء إقامتهم.

فعاليات مراكز التسوق

تتيح احتفالات عيد الفطر في دبي فستيفال سيتي مول للعائلات لقاء شخصياتهم المفضّلة من لعبة باو باترول، بالإضافة إلى فرصة الفوز بسيارة دودج تشارجر موديل 2020 عند إنفاق 250 درهما أو أكثر في أي متجر من 6 وحتى 15 مايو. وتحتفل ذي بوينت في نخلة جميرا بالعيد مع مهرجان للألعاب النارية وعروض النافورة الرائعة من 13 إلى 15 مايو، حيث ستستضيف الوجهة الرائدة لتجارب الطعام والتسوق في الهواء الطلق عرضاً للألعاب النارية يوم 13 مايو في الساعة 8 مساءً، بالإضافة إلى عروض النافورة المستوحاة من عالم ديزني كل ليلة ابتداءً من الساعة 6 مساءً. ومن 12 إلى 14 مايو، تحتفل لا مير بعطلة العيد مع قوائم وعروض خاصة في مجموعة واسعة من المطاعم. ويستضيف مول الإمارات وسوق رايب فعالية دار الحي خلال العيد مع فرص تسوق فريدة للإكسسوارات والديكورات المنزلية والألعاب والحلويات العربية وغيرها، بالإضافة إلى ركن مؤقت لمتجر ذات كونسبت ستور، وأكشاك عرض وركن للقطع التراثية حتى 15 مايو. ويقدم ميركاتو مول وتاون سنتر جميرا للمتسوقين فرصة الفوز بجوائز نقدية في إطار سحب جوائز انفق واربح خلال عيد الفطر. وسيدخل المتسوقون الذين ينفقون 200 درهم داخل أي من مركزي التسوق، في سحب للفوز بمبلغ 10 آلاف درهم. ويمكن للعائلات التي تزور سيتي سنتر ديرة الفوز بملابس العيد مع سنتربوينت. كما يمكن للمتسوقين ورواد المطاعم الذين يزورون منطقة "فود سنترال" في سيتي سنتر ديرة المشاركة في مسابقة ممتعة تؤهلهم للحصول على قسائم هدايا لشراء ملابس جديدة من سنتربوينت. علما بأن المسابقة تقام من الساعة 6 وحتى 9 مساءً يومياً خلال عطلة العيد.

 

الكاتب: سامي علي
مقالات ذات صلة
التعليقات