أين تذهب في العيد؟ دليلك الكامل لعروض دبي

أين تذهب في العيد؟ دليلك الكامل لعروض دبي

تقدم مدينة دبي بمناسبة عيد الأضحى المبارك مجموعة من الفعاليات الترفيهية والحفلات والعروض التشويقية والخصومات ضمن مفاجآت صيف دبي.

حيث تقدم «مجموعة MBC»، بالتعاون مع مفاجآت صيف دبي، حفلات فنية مباشرة من دبي أوبرا، في 6، و7، و8 أغسطس، من إنتاج شركةNDP ، تطلّ خلالها كوكب الشرق أم كلثوم على المسرح بتقنية الهولوغرام، برفقة التخت الشرقي مع فرقة موسيقية كاملة، ناهيك عن أحدث التجهيزات السمعية والبصرية، والتي تهدف إلى ضمان حصول المشاهدين على جوّ مطابق لأجواء حفلات أم كلثوم الحية في القرن الماضي، وذلك في إطار فعاليات عيد الأضحى في دبي.

وفي سياق اتباع إجراءات الوقاية من فيروس «كوفيد-19»، قامت مجموعة MBC ودبي أوبرا، باعتماد شروط صارمة للسلامة والتعقيم، وقياس درجات حرارة الأفراد بما يتوافق مع معايير هيئة الصحة بدبي ومنظمة الصحة العالمية، مع ضرورة مراعاة التباعد الاجتماعي، وغيرها من إجراءات الوقاية التي تضع في طليعة أولوياتها المحافظة على صحة الحضور وسلامتهم في المقام الأول.

وتقدم مفاجآت صيف دبي للزوار والمقيمين فرصة الفوز بأكثر من 4500 جائزة تتضمن سيارات فاخرة وقسائم تسوق وجوائز نقدية. وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: "نحرص في كل دورة من دورات مفاجآت صيف دبي أن نقدم عروضاً وفعاليات وجوائز وتجارب تسوق مميزة تتجاوز توقعات الجميع. وخلال الدورة الـ 23 للمفاجآت حرصنا على التعاون مع نخبة من الشركاء والرعاة لتقديم العديد من الجوائز منها السيارات الفاخرة، وقسائم التسوق، وكذلك العروض التي تجعل كافة أفراد العائلة يستمتعون بوقتهم".

يمكن للمتسوقين الفوز بجوائز تبلغ قيمتها الإجمالية مليون درهم، تشمل جوائز نقدية وسيارات فاخرة، وذلك عند الدخول في السحب الرقمي الذي يجري برعاية مجموعة مراكز التسوق في دبي حتى 29 أغسطس. وسيحظى سبعون متسوقاً بفرصة الفوز بجوائز نقدية قيمتها 300 ألف درهم أو 6 سيارات «إنفينيتي كيو 50»، وذلك عند إنفاق مبلغ 200 درهم في مراكز التسوق المشاركة. وسيجري السحب على سيارات «إنفينيتي كيو 50» في 25 يوليو و8 و15 و22 و29 أغسطس.

الكاتب: رنا إبراهيم
المزيد