أجمل الهدايا للاحتفال بيوم الأب العالمي

أجمل الهدايا للاحتفال بيوم الأب العالمي

يصادف يوم 21 يونيو من كل عام مناسبة الاحتفال بيوم الأب العالمي، ويطلق عليه أيضاً "يوم الرجال الدولي" وبهذه المناسبة يقدم موقع "herworld" أفكار لمجموعة من الهدايا المناسبة للأب، وهي كالتالي:

سماعات أذن لاسلكية

ينصح بشراء سماعات أذن لاسلكية، والتى يمكن الحصول عليها من مواقع التسوق عبر الإنترنت، وتعتبر من أفضل الهدايا التى تساعد الأب على التحدث دون الشعور بالإزعاج من أسلاك السماعات التقليدية، لذلك تعتبر من الهدايا العملية والمناسبة، بدلاً من الهدايا التقليدية التى قد لا يستفيد منها خلال فترة العزل المنزلى.

طقم تصفيف الشعر

يفضل أيضاً شراء طقم تصفيف شعر والذى يحتوى على ماكينة حلاقة الكهربائية والتى تساعد في تصفيف شعر الوجه بسهولة وفى وقت قصير، بالإضافة إلى الأدوات الأخرى التى تساعده على تصفيف الشعر دون الحاجة للذهاب لصالون التجميل الرجالى، لتصفيف الشعر، وبهذا يضمن الوقاية من الإصابة بفيروس كورونا .

لعبة الشطرنج

يقضى معظم الأباء أوقاتهم بعد فترة العمل داخل المنزل، لتجنب الاختلاط بالأخرين، وانتقال العدوى، وقد يشعر الأب بالملل والضيق عند الجلوس بالمنزل، لذلك يحتاج لوسائل ترفيه للتخلص من الملل، ولهذا ينصح بشراء لعبة شطرنج أو أى لعبة ترفيهية مفضلة للأب، للاستمتاع بها طوال فترة العزل المنزلى، والتى يمكن شرائها من خلال مواقع التسوق عبر الإنترنت.

شراء الكتب

يمكنك التطفل على قائمة قراءاته ومعرفة الكتب التى يريد شراءها أو يبحث عنها، لا سيما لو كان بينها كتابًا نادرًا لا يجده بسهولة.

ساعة يد ذكية

يفضل شراء ساعة يد ذكية، والتى تعتبر من الأشياء الأساسية التى يحتاجها الأب طوال الوقت، كما تزيد من أناقة مظهره، أمام الأخرين سواء زملائه أو أصدقائه.

 

الكاتب: رنا إبراهيم
المزيد