يارا والجسمي ينشران الحب في عيد دبي

يارا والجسمي ينشران الحب في عيد دبي

بعد توقف الأنشطة والحفلات الغنائية في دبي بسبب جائحة كورونا، تعود الحفلات الغنائية في عيد الأضحى، لتشهد الإمارة تنظيم مجموعة من الحفلات الغنائية التي لها أبعاد انسانية وخيرية وفيها من رسائل الحب والسلام والإنسانية.

حيث نشرت الفنانة يارا فيديو جديد لها، من خلال حسابها الخاص عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستجرام).

وعلقت يارا على الفيديو قائلة: ( إحتفلوا بعيد الأضحى في دبي أوبرا ثاني أيام العيد الموافق 1 أغسطس الذي سيكون حفلًا خيريًا بعنوان (حفل العيد والعطاء) و يعود ريعه للأطفال المتأثرين بجائحة كورونا- كوفيد-19)، حسب موقع صدى البلد.

ويذكر أن آخر أعمال يارا كانت أغنيتها (مليت) مع الفنان الدوزي، كلمات عبد القادر الدوزي ومحمد برحيل، ألحان دي جي يوسف ومحمد نوبال وأمين الدكالي، وتوزيع دي جي يوسف.

من جانبه، أعلن المطرب الإماراتي حسين الجسمي عن موعد حفله الجماهيري القادم، من خلال تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع "توتير".

وقال الجسمي في تغريدته، "لله الحمد نعود والفرحة رسالتنا لنساهم بكل محبة في نشر الأمل والحب بحفل جماهيري خيري، حفل العيد والعطاء، في داري "دبي أوبرا" وذلك ثاني أيام عيد الأضحى المبارك يوم 1 أغسطس".

جدير بالذكر أنه بسبب وباء كورونا تم إلغاء كل الحفلات والأنشطة المختلفة كإجراء احترازي لمنع انتشار الفيروس، ومؤخرا بدأت كثير من الدول تعيد أنشطتها من جديد ولكن وفقا لمجموعة كبيرة من الإجراءات لحماية مواطنيها.

الكاتب: رنا إبراهيم
المزيد