ودعوا الرشاقة.. مشاهير دخلوا عالم السمنة من أوسع أبوابه (صور)

  • بيرس بروسنان وزوجته.jpg
  • بيرس بروسنان وزوجته
  • راسل كرو.jpg
  • راسل كرو
  • سيلفستر ستالون.jpeg
  • سيلفستر ستالون
  • فين ديزل.jpg
  • فين ديزل
  • ويل سميث.jpg
  • ويل سميث

الوزن المثالي والجسد مفتول العضلات، أكثر ما يميز نجوم هوليوود، وخاصة الذين قدموا أهم أفلام الاكشن والحركة في السينما العالمية فكان لابد عليهم طوال الوقت الظهور بنفس المظهر الرياضي ليحافظون علي صورتهم أمام جمهورهم، لأن تغير هذه الصورة يحدث صدمة ف بعض الأوقات وفي أوقات اخري يتم تناول الأمر بشكل كوميدي.

فين ديزل بـ "كرش" صادم!

وكان أخرها ظهور النجم العالمي فين ديزل بـ "كرش" في أحدث صورة له، والذي كان بمثابة صدمة لجمهوره خاصة إنه بطل أشهر سلسلة أفلام سباق سيارت وأكشن، حيث ظهر ديزل، بإطلالة غريبة بعدما شوهد على متن يخت فى مدينة بورتوفينو فى إيطاليا، الأسبوع الماضى، بوزن زائد بشكل غريب، وكان برفقته صديقته وأم أولاده بالوما خيمينيز، وأيضا الممثلة زوى سالدانا وزوجها الإيطالي ماركو بريجو.

وفى صور آخرى، ظهر ديزل، أعلى اليخت وهو يتفقد هاتفه المحمول، ويتناول الطعام بشراهة، رغم اعترافه فى وقت سابق بأنه سوف يتنظم فى برنامج غذائى لإنقاص وزنه، بعدما تعرض لانتقادات بسبب لياقته التى طالما تشدق بها منذ سنوات، عندما قال فى تصريحات سابقة: "لقد امتلكت أفضل جسد فى نيويورك منذ عقود".

ويل سميث سمنة كوميدية

أما النجم العالمي ويل سميث أجبر متابعيه على التعامل مع زيادة وزنه والتي سببها الحجر الصحي حسب ما صرح، بشكل كوميدي، حيث نشر سميث صورته بعد اكتساب وزن وسخر من نفسه، لكنه أكد أنه سيبدأ في استعادة جسدة من جديد وطلب من كل متابعيه الذين اكتسبوا الوزن الدخول معه في التحدي ليتمكنوا من خسارة الوزن الزائد.

وبدأ الأمر عندما نشر سميث أكثر صور صادقة عن شكل جسده حيث شارك محبيه صورة لنفسه وهو يقف بجانب الماء، مرتديًا قميصا مفتوحًا يعرض صدره وبطنه، وعلق عليها بـ: "سأكون صادقا أنا في أسوأ حالة في حياتي" لكن ويل لم يقف عند نشر الصور، ففي اليوم التالي نشر أيضا صورة متحركة تكشف عن زيادة الدهون بمنطقة البطن، وعلق علي الصورة بـ " هذا هو الجسد الذي حملني خلال جائحة كامل وأيام لا حصر لها أنا أحب هذا الجسد ، لكنني أريد أن أشعر بتحسن.. لا مزيد من فطائر منتصف الليل ... هذا كل شيء..اتمني الحصول على أفضل شكل من حياتي".

راسل كرو بـ "كرش" بارز

وكذلك النجم العالمي راسل كرو بطل الفيلم الملحمي Gladiator، من أشهر نجوم هوليوود ذات الجسد المفتول بشكل ملفت، لكنه ودون مقدمات ظهر بوزن زائد وخاصة في منطقة البطن، وحسب ما نشر أن سبب زيادة كرو الابتعاد عن أفلام الاكشن والاهتمام أكثر بأعماله وراء الكاميرا وتقديم أداور لا تحتاج لجسد رياضي، والتي تجعل صاحبها يبذل الكثير من الجهد، ثم نشرت عدد من التقارير التي أشارات إلي أن زيادة راسل كرو تعود لدوره في فيلم "Unhinged" والذي يلعب فيه شخصية مريض نفسى.، لكن هذا غير صحيح هو بالفعل احتاج للظهور بوزن زائد عن وزنه الذي كان قد زاد بالفعل لذلك كان يرتدي بدلة من القطن يظهر بوزن زائد يناسب الشخصية اثنا التصوير.

بيرس بروسنان وزوجته بلا حرج

والنجم العالمي بيرس بروسنان بطل جيمس بوند، فقد زاد وزنه مع الابتعاد عن أفلام الأكشن والحركة، إضافة لكبر سنة، لكن يبدو أن الأمر لا يهمه على الإطلاق، حيث ظهر بيرس برفقة زوجته التي كانت من أشهر عارضات الأزياء علي شاطئ البحر بوزن زائد دون أي حرج.

سيلفستر ستالون "كرش" البيرة!

أما النجم العالمي سيلفستر ستالون، صاحب شخصية "رامبو" من اشهر شخصيات الأكشن في عالم هوليوود ظهر بوزن زائد وأرجح موقع الديلي ميل أن زيادة وزن النجم الرياضي ترجع إلى شرب "البيرة"، وعلي جانب أخر ظهر ستالون وهو يدخن السيجار ويمسك كتابًا للقراءة، مما يفسر أن حياته اصبحت بعيدة تمام عن حياة النجم ذات الجسد الرياضي.

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات