هل فعلتها أنغام وتزوجت للمرة الخامسة؟

هل فعلتها أنغام وتزوجت للمرة الخامسة؟

انتشرت اخبار عبر المواقع الفنية مفادها أن النجمة المصرية أنغام قد تزوجت من مايسترو فرقتها المدعو "هاني فرحات".

وانتشر الخبر بشكل كبير بين تأكيد أن الزواج فعلاً تم بينهما وبين من أكد أنها مجرد علاقة حب ولم تتكلل بالزواج بعد كما أٌشيع. أنغام بدورها ردت بطريقة غير مباشرة على الأخبار المتداولة عن طريق وضع إعجاب على تغريدة إحدى الإعلاميات اللبنانيات والذي جاء فيه "الشائعة التي تطارد المطربة انغام بزواجها من المايسترو هاني فرحات عارية عن الصحة".

إلا أن هذا الرد غير المباشر لم يكن كافياً ودفع الجمهور للتعليق "ما في دخان من غير نار"، خاصةً أن أنغام تتعمد إخفاء علاقاتها العاطفية في البداية. الأمر لم يتوقف هنا بل اعتبر الجمهور أن العمل المصور الأخيرة "بحبك وبرتحلك" هو إعلان زواج غير مباشر وأنه تم التصوير خلال شهر العسل الذي تقضيه برفقة زوجها الحالي.

رجال في حياة أنغام

أنغام عُرفت للجمهور العربي بتعدد زيجاتها، فأولها كان بزواجها من مهندس الصوت "مجدي عارف" والذي قيل وقتها أن والدها الموسيقار الكبير"محمد علي سليمان" لم يكن راضياً على هذه الزيجة إلا أنها أصرت عليها وهو ما سبب خلاف بينهما. زيجة أنغام الأولى لم تدم طويلاً، ووقع الطلاق بعد خمس سنوات زواج أنجبت من خلالها ابنها الأكبر "عمر".

ودخلت أنغام القفص الذهبي مجدداً بزواجها من الموزع الكويتي "فهد"، والذي تعاون معها بعدة أعمال غنائية وأثمر الزواج الذي استمر لـ 3 سنوات تقريباً عن ابنها الثاني عبد الرحمن، وكانت نهاية العلاقة عن طريق المحاكم بعد أن رفع فهد دعوى ضدها بتهمة منعه من رؤية إبنهما.

أما الزيجة الثالثة فكانت من الممثل المصري "أحمد عز" والتي قيل أنها استمرت لعام واحد فقط وانتهت بسرية تامة، وكشف أمر هذه العلاقة مؤخراً بعد الخلافات التي طالت أحمد والممثلة المصرية زينة بسبب قضايا إثبات نسب أولادها التوأم بعد زواجهما.

أنغام لم تكتفي من الزواج، ففي بداية عام 2019 أُعلن زواجها من الموزع الموسيقي "أحمد إبراهيم" الذي تعاونت معه في ألبومها الأخيرة الذي حقق نجاح كبير تحت إسم "حالة خاصة جداً"، إلا أن هذا الزواج عرضها لهجوم شديد حتى أنه أنهى علاقة الصداقة التي جمعتها بـ الفنانة السورية "أصالة نصري".

 

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات