هل انفصال وفاء الكيلاني وتيم حسن شائعة؟

هل انفصال وفاء الكيلاني وتيم حسن شائعة؟

تناقل الجمهور خبر صادم هز الوسط الفني بعد أن أعلن الإعلامي اللبناني "إيلي باسيل" أن الممثل السوري تيم حسن والإعلامية المصرية وفاء الكيلاني قد تطلقا.

إيلي باسيل أعلن الخبر بمنشور جاء فيه: "بتاريخ 15 نوفمبر وصلني انو بهالنهار تحديدًا والساعة 11 صباحا، كانت الإعلامية وفاء الكيلاني متواجدة بالبنك الأهلي - فرع الاسكندرية لحتى تستلم مية ألف دولار كتحويل مالي من دبي كان سبق وانبعتلها من الممثل النجم تيم حسن شخصيّا كمؤخر لطلاقها الرسمي منّه"!!.

وتابع "انشالله تطلع هالخبرية غلط يا قلبي وبخانة ال يقال ويكون بعتلِك ياهن لحتى يْتَشِتْشِكْ ويدلعِك على صبرِك الجميل..صرلي أسبوعين ساكت ومتحمّل وقاعد جنب الحيطة لاسمع الزيطة بس شكلها كان بدّا القصة دفشة زغيرة منّي لحتى نِتْنَوَّر بحقيقتها"!!

وأعاد الخبر الصادم وسط صمت من طرف الثنائي اسم الفنانة السورية نسرين طافش للواجهة والسبب علاقتها السابقة بـ تيم حسن وخبر خطوبتها الذي أعلنته من فترة قريبة.

وكانت نسرين علاقة بـ تيم حسن أثناء فترة زواجه من زميلتها وصديقتها السابقة "ديما بياعة"، مما أشعل الخلاف وقتها بينهما وأثار غضب الجمهور الذي اتهمها بالخيانة.

وعلق الجمهور بدوره على الموضوع بـ "شكله هاد العريس يلي نسرين مخبييته عننا"..."معناته المشاهير يتزوجون بإتفاق مسبق بنية الطلاق".."شو وراهم طلق واتجوز واتجوز وطلق بكل سهوله كأنه الزواج لعبه وحبر عورق".

من جهة أخرى، يعيش تيم حسن نجاح مسلسل "الهيبة - الرد" والذي جمعه بالممثلة السورية "ديمة قندلفت" والممثل اللبناني "عادل كرم" إضافة إلى نخبة من الوجوه، وعلى الأغلب سيكون الموسم الحالي هو الأخير من مسلسل الهيبة.

الكاتب: سامي علي
مقالات ذات صلة
التعليقات