هكذا احتفل نجوم الفن بعيد الحب؟

هكذا احتفل نجوم الفن بعيد الحب؟

احتفى عدداً من المشاهير ونجوم الفن بعيد الحب، عبر تقديم الهدايا وعبارات الحب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أهدى الفنان على الحجار «بورتريه» لزوجته «هدى»، مؤكدًا أنها أجمل هدية كان يمكن أن يقدمها لها، فيما قال سمير غانم إن سر زيجته من الفنانة دلال عبدالعزيز هو التفاهم بينهما، لافتًا إلى أنه كان يعطيها الهدايا قبل الزواج، وإن أول هدية قدمها لها كانت «بالطو شيك»، وأول سيارة كانت «سيات 133».

كما تغزل الملحن حسام حبيب، في زوجته النجمة شيرين عبدالوهاب ، وذلك عبر خاصية استوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وكتب حسام: "أخذت تليفونك عشان أقولك كل سنة وإنتي عيلتي يا أحن قلب عليا، ربنا ما يحرمنيش من صوت دقات قلبك بحبك شيرين" .. واضاف في رسالة أخرى: "إنتي يا شيرين خدتي قلبي وروحي وعقلي مش بس تليفوني، كل سنة وإنتي أحلي وأجمل وأسعد واحدة في الدنيا".

ووجه الفنان محمد الشرنوبي رسالة رومانسية لخطيبته راندا رياض، مديرة أعمال الفنانة أنغام. هدومي اتقطعت... محمد رمضان يسخر من حملة مقاطعته بسبب أزمة الطيار

ونشر الشرنوبي عبر حسابه على Instagram صورة له مع خطيبته وكتب: "عيد حب سعيد، ربنا يخليكي ليا يا حبيبتي ويبعد عننا أي شر".

الحب على طريقة "تيك توك"

خاض مجموعة من النجوم تحدى تطبيق "تيك توك"، بمناسبة "الفالانتين"، حيث يقوم المستخدمين بتصوير مقاطع فيديو تتضمن أسئلة عن الحب، ليقوموا بالإجابة عليها، ثم نشرها على الحساب الشخصي، وكان من بين هؤلاء النجوم الفنانة هنا الزاهد ومى عمر وسمية الخشاب وأيتن عامر وساندي بالإضافة إلى الفنان محمد هنيدي.

وشملت الأسئلة على التطبيق سؤال "رسالة حب لصديق"، و"عبر عن حبك لعائلتك"، وسؤال "لون الحب لديك"، كما يسأل التحدي على التطبيق عن أكثر فيلم رومانسي، والأغنية الرومانسية المفضلة، وأكثر اسم يحبه، والهدية التي يتمنوها في عيد الحب، والورد المفضل لديهم.

الكاتب: رنا إبراهيم
المزيد