نسرين طافش ترتبط بملياردير خليجي

نسرين طافش ترتبط بملياردير خليجي

بعد إعلان نسرين طافش خبر خطوبتها في مهرجان الجونة السينمائي وأنها ستدخل القفص الذهبي نهاية العام الحالي 2020 ضجت صفحات التواصل بالخبر مع محاولة معرفة هوية العريس المحتمل.

التخمين حول هوية العريس ما زال مستمراً ليومنا الحالي لاسيما عندما ضجت الصفحات بهوية العريس وهو الملياردير الكويتي ورئيس نادي توتنهام الإنجليزي "فواز الهوساوي". المصادر المقربة من الفنانة كانت قد نفت خبر ارتباطها بـ فواز إلا أن الشائعات لم تتوقف ضمن أخبار شبه أكيده أنه هو فعلاً العريس المنتظر وسط صمت من طرف نسرين.

الجمهور بدوره تفاعل بشكل كبير مع الخبر، وسخر البعض منها لأنه لم ينسى ما فعلته بصديقتها الممثلة ديمة بياعة بعد أن كانت قد طعنتها في ظهرها، إذ أن نسرين كانت على علاقة بالممثل تيم حسن خلال فترة زواجه من ديمة مما أدى إلى طلاق تيم وديمة بعد أن إكتشفت الأخيرة الأمر.

بالعودة لمهرجان الجونة السينمائي، فقدت تواجدت نسرين في معظم أيام المهرجان وتألقت بعدة فساتين خلال ظهورها على السجادة الحمراء. أما فيما يتعلق بأعمالها الفنية، فكانت نسرين قد شاركت أحمد صلاح حسني في بطولة مسلسل ختم النمر كما تشارك ماجد المصري في بطولة مسلسل الوجه الآخر والذي كشفت عن مفاجآت مدوية في طيات حلقاته المقبلة.

الكاتب: سامي علي
المزيد