نجم كوري يعلن "مثليته" في كليب يحصد ملايين المشاهدات (فيديو)

أطلق النجم الكوري الشاب "هولاند" فيديو كليب يؤكد فيه شذوذة الجنسي، وصرح بمنتهى الجرأة عبر مقابلة تلفزيونية بحقيقة شذوذة الجنسي وهو يسرد مسيرة حياته المثلية.

ويعد عضو فرقة "k-pop" الكورية أول مغني مثلي في كوريا الجنوبية يعلن مثليته في أغنيته الجديدة Neverland التي حصدت ملايين المشاهدات خلال 24 ساعة من نشرها عبر قناة الفيديوهات الأشهر "يوتيوب"، وحصلت الأغنية على تقييم عمري لمن هم فوق 19 عامًا لتضمنها مشاهد حميمية يظهر فيها النجم يتبادل القبل مع زميله في السرير.

في مقابلة مع "ديلي ستار أونلاين"، تحدَّث "هولاند" بمنتهى الصراحة كيف أن فرقة K-Pop تتمرد على الثقافة الكورية، وكيف بدأ مسيرته الموسيقية كمغني مثلي الجنس في بلد لم تسمح بعد بزواج المثليين.

وتحدث النجم بصدق عن تلقيه ردود فعل سلبية وهجوم شرس في بلد محافظ، لكنه أكَّد حرصه على دعم المجتمع وبث شعور الإيجابية بينهم، وأشار أن التحدث بشان مجتمع المثليين من المحرمات؛ لذلك يحاول أن يبيِّن للعالم أن المجتمع الكوري يهتم بتلك الفئة أو مثليِّ الجنس.

وأوضح أن رغم الانتقادات والسلبية التي يواجهها، يعتبر ذلك شيء إيجابي من منظوره الخاص، فذلك يخلق نوعًا من النقاش بشان الموضوع.

ويحاول "هولاند" التواصل مع فئة المثليين الذين يكافحون في حياتهم، ونشر تغريدة، كتب فيها: "إن كنت مثلي وتمر بمرحلة صعبة، إياك لوم نفسك..أنا بجانبك إن احتجتني".

الكاتب: رنا إبراهيم
المزيد