ميريام فارس تهاجم إليسا!

ميريام فارس تهاجم إليسا!

أزمة جديدة في الوسط الفني اشتعلت منذ ساعات، بين المطربتين اللبنانيتين إليسا وميريام فارس، بعد تصريحات الأخيرة عن زميلتها على هامش حفلها الأخير بالمملكة العربية السعودية ضمن مهرجان ميدل بيست الموسيقي.

 

أزمة ميريام فارس وإليسا

ميريام فارس كانت قد عاتبت إليسا عبر أحد اللقاءات بسبب عدم مساندتها لها في أزمتها التي أغضبت الجمهور المصري منها على هامش حفلها بمهرجان موازين قبل أشهر بل وتصديقها ودعمها لكل ما كان يثار ضدها -ضد ميريام- في تلك الفترة، كما ظهرت ميريام مع أحد الإعلاميين بالأمس، خلال مقطع فيديو انتشر بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت مرة أخرى على تصريحاتها ضد إليسا، وقالت: "القصة كلها ما حلو الواحد يكون هيك بوجهين".

إليسا ترد على ميريام فارس

واعتبر البعض أن ميريام تتهم إليسا بأنها بوجهين، وهو ما جعل إليسا تحرص على الرد أيضًا على تصريحات زميلتها ضدها، حيث علقت على تغريدة أحد متابعيها الذي انتقد تصرف ميريام، وقالت إليسا: "حبيبي كل إنسان بيعمل بأصله! مش منتظرة تقدير من حدا".

 

ميريام فارس في السعودية

الجدير بالذكر أن ميريام فارس قد أحيت مؤخرًا حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات مهرجان ميدل بيت الموسيقي بالمملكة العربية السعودية، كما أحيث قبلها بحوالي أسبوع، حفلًا أيضًا ضمن فعاليات موسم الرياض والذي شاركها فيه الفنان المغربي سعد لمجرد.

 

وكانت ميريام قد عبرت عن سعادتها للمشاركة في حفل لأول مرة بالمملكة العربية السعودية واعتبرته حلمًا من أحلامها الذي تحقق، كما عبرت عن فرحتها بعودتها مرة أخرى خلال ايام قليلة لإحياء حفل أخر في الميدل بيست.

الكاتب: Mohanad Ghandour
المزيد