من هي الأميرة التي ستتولى المهام بعد ميغان؟

  • 8e121598--أوجيني-أميرة-يورك.jpg
  • 11fc8389--كونتيسة-ويسيكس.jpg
  • 76fbc8bd--بياتريس-أميرة-يورك.jpg

بعد تخلي الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل عن العائلة المالكة، أصدرت الملكة إليزابيث قراراً بأن العائلة المالكة كانت تفضل الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل بأن يظلوا ضمن العائلة المالكة ولكن نحترم قرارهما.

وبالرغم من ذلك فسيتم تحديد من ستقوم بالمهام الملكية بعد ميغان ماركل ومن ضمن تلك المرشحات الأميرات بياتريس وأوجيني وهم بنات الأمير أندرو وصوفي كونتيسة ويسيكس وهم من المرشحات الذين يقومون بتحمل واجبات الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل.

أهم المرشحات لتولي المهام الملكية بعد ميغان ماركل:

المرشحة صوفي كونتيسة ويسيكس وهي تكون زوجة الأمير إدوارد إيرل وسكس وهو أصغر أبناء الملكة اليزابيث الثانية كما أن لديها طفلين وهما الليدي لويز ويندسور وجيمس، فيسكون سيفيرن.

المرشحة الأميرة بياتريس وهي أميرة يورك وتكون ابنه الأمير آندرو دوق يورك وتكون أياحفيدة الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا وزوجها هو الأمير فيليب دوق إدنبرة السابق بينما والدتها هي دوقة يورك سارة فيرغسون.

المرشحة الأميرة أوجيني وهى أميرة يورك وكان اسمها عند الولادة هو يوجين فيكتوريا هيلانة وتكون الأميرة أوجيني من مواليد 23 مارس 1990 وتعتبر الابنة الصغري لدوق يورك الأمير أندرو ودوقة يورك سارة فيرغسون وتعتبر هي السابعة فى الترتيب والأنثى الثانية على عرش المملكة المتحدة.

ومن ضمن الواجبات الملكية هى القيام بالخدمة العامة والخيرية وأن يتم المساعدة في تعزيز الوحدة الوطنية والاستقرار فيوجد الكثير من الارتباط الرسمي كل عام في جميع أنحاء المملكة المتحدة وجميع أنحاء العالم أيضا.

وتكمن تلك الواجبات الملكية بأنه يتطلب من كل عضو أن يكون فعال ومؤثر من خلال الكثير من الحفلات وغيرها أو أن تكون أحداث دبلوماسية مثل جنازة أو استثمار أو علاقة عسكرية.

كما يقوم أفراد العائلة المالكة بالعمل بشكل كامل من خلال آلية تمويل الملكية والتي يتم تمويلها بشكل مباشر من قبل دافعي الضرائب.

الكاتب: رنا إبراهيم
المزيد