مطربة سعودية تختم رقصتها الخليعة بقراءة القرآن الكريم "فيديو"

أثار مقطع فيديو للمغنية السعودية المقيمة في أمريكا روتانا طرابزوني،، جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بظهورها في مقطع فيديو، تقدم وصلة رقص، وتختتمها بقراءة آيات من القرآن الكريم.

وأعاد انتشار الأغنية، التي أدتها المغنية الشابة في مهرجان غنائي بأريزونا الأمريكية، طرابزوني إلى الواجهة من جديد بعد سنوات من الغياب، حيث اشتهرت عام 2013 بأغنيتها الداعمة لقيادة المرأة السعودية السيارة.

وتم تداول المقطع الجديد على نطاق واسع، وما زاد من استنكاره تقديمها الأغنية في شهر رمضان المبارك، في حين سخر معلقون مما فعلته.

وعادت كذلك نغمة إنكار جنسية روتانا طرابزوني السعودية من قِبل بعض المعلقين المنتقدين للفنانة الشابة، إذ نسبها عدد منهم إلى الجنسية التركية، في حين أشار آخرون إلى أصولها اللبنانية.

والواقع أن طرابزوني شابة سعودية من مواليد الظهران، وتلقَّت تعليمها في السعودية، وعملت فترةً في شركة أرامكو، قبل أن تختار الإقامة في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وتحترف الغناء.

كذلك، شاركت طرابزوني في تجربة تمثيلية، حيث أدت دور البطولة في الفيلم الروائي القصير "بنت المطربة"، الذي تدور أحداثه في الرياض أواخر الثمانينيات الميلادية.

وقالت طرابزوني في مقابلة تلفزيونية على قناة "بي بي سي": إنها فخورة بأنها سعودية، لكنها لا تنكر تمردها على الواقع الاجتماعي .

الكاتب: رنا إبراهيم
المزيد