مشاهير رجال اعتدنا عليهم بـ"الباروكة" شاهدوا إطلالاتهم النادرة من دونه

  • 47413-روبرت-باتينسون.jpg
  • 60770-جون-كراير.jpeg
  • 68462-تشارلي-شين.jpeg
  • 73930-جود-لو.jpeg
  • 76491-آل-باتشينو.jpeg
  • 103575-ماثيو-ماكونهي.jpeg

يُفرض على النجوم أن يعتنوا بأشكالهم بشكل كبير لأنه أحد مصادر عملهم، وتعتبر "الباروكة" أو الشعر المستعار هو أحد أهم الطرق التي يلجأ لها النجوم لإخفاء مشاكل شعرهم الطبيعي، وفي هذا التقرير نستعرض أبرز المشاهير الرجال الذين يخفون مشاكل شعرهم بالباروكة، وفقاً لما ذكره موقع mensxp.

تشارلي شين

يرتدى الممثل الشهير، تشارلى شين، شعرا مستعارا بشكل دائم سواء أثناء التصوير أحد أعماله الفنية أو فى حياته العامة، ورغم ذلك يتعمد نفى هذا الموضوع ويصر دائماً على أن هذا شعره الطبيعى وليس صناعيا.

ماثيو ماكونهي

اعترف الممثل، ماثيو ماكونهي، قبل ذلك فى أحد لقاءاته مع وسائل الإعلام أنه يواجه مشكلة تساقط الشعر، وبدأ يعانى من الصلع منذ 20 عامًا، لذلك اضطر للاتجاه لبدائل أخرى مثل ارتداء شعر مستعار.

آل باتشينو

عانى آل باتشينو، أحد نجوم هوليوود، أيضًا من مشكلة تساقط الشعر، ما اضطره لارتداء شعر مستعار سواء أثناء تصويره لأعماله الفنية أو عند ظهوره فى مناسبات مختلفة.

جود لو

يعانى النجم جود لو، الحائز على جائزة الأوسكار من مشكلة تساقط الشعر، ما اضطره لتحسين مظهر رأسه بزراعة الشعر أو ارتداء شعر مستعار.

جون كراير

يحرص النجم جون كراير على إخفاء الصلع بارتداء شعر مستعار وهذا ما كشف عنه فى أحد اللقاءات التليفزيونية، التى تحدث فيها عن معاناته من مشكلة تساقط الشعر وحرصه على إخفاء الصلع بالشعر المستعار، إلا أنه عاد منذ فترة قريبة لإظهار صلعته أمام العامة.

روبرت باتينسون

اعترف النجم روبرت باتينسون في مقابلة تليفزيونية أنه ارتدى شعرا مستعارا خلال تصويره أجزاء فيلم Twilight.

 

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات