محمد رمضان يكشف تفاصيل نشره للمشهد الخادش للحياء من مسلسل "نسر الصعيد" (فيديو)

قال الممثل المصري محمد رمضان، وتعليقاً على نشره للمشهد الخادش للحياء المحذوف من مسلسل "نسر الصعيد"، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إنه ربما يكون فعل ذلك عنداً بعدما حذفه المنتج.

وأوضح "رمضان"، خلال استضافته أمس الجمعة في برنامج "مساء dmc" الذي يقدمه الإعلامي أسامة كمال عبر فضائية dmc، أن الجملة الخادشة التي قيلت في المشهد المحذوف قد سمعها من قبل من صديق له ولم يكن يتوقع أن يتم فهمها بشكل سيئ.

وأشار الممثل المصري إلى أنه أحياناً يقوم ببعض التصرفات التي قد يعاود التفكير فيها بعد فترة ويتعجب منها.

وكان محمد رمضان قد نشر مشهد محذوف من مسلسل "نسر الصعيد"، الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك، وأثار حالة من الاستنكار لدى متابعيه الذين اتهموه بأنه يتعمد اثارة الجدل واحداث نوع من البلبلة بمثل هذه التصرفات.

شاهد أيضاً: مذيعة وممثلة مصرية تكشف تفاصيل خلافها مع الممثل محمد رمضان (فيديو)

جدير بالذكر أن الممثل المصري محمد رمضان يتعمد من وقت لآخر أن يقوم ببعض التصرفات المثيرة للجدل، مثل نشر صور له مع سياراته الفارهة، وهو ما اعتبره البعض تصرف غير لائق يتسبب في حالة غضب لدى جمهوره الذي ينتقده كثيراً على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل "نسر الصعيد" عُرض في شهر رمضان الماضي، وتدور أحداثه حول ضابط الشرطة زين (محمد رمضان)، الذي يدخل في مواجهة شرسة مع هتلر (سيد رجب)، وهو رجل أعمال صعيدي يعمل في التجارة غير المشروعة، فيشتد الصراع بين الاثنين، ويحاول كلا منهما الإيقاع بغريمه، وعلى صعيد آخر يجد زين نفسه في صراع بين حب امرأتين إحداهما ابنة عمه.

الكاتب: محمد شريف
المزيد