ما سر "الشارة" الخضراء المعلقه على صدر محمد بن راشد؟

ما سر "الشارة" الخضراء المعلقه على صدر محمد بن راشد؟

ظهر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد حاكم دبي في العديد من المناسبات وعلى صدرة "باج" شارة باللون الأحمر، وكشف صحيفة إماراتية سر هذا "الباج الأخضر"، الذي أثار تساؤلات على مواقع التواصل الاجتماعي حول سره وإلى ماذا يرمز.

وقالت صحيفة "الإمارات اليوم"، إنها حصلت على معلومات تفيد بأن هذا الباج" يأتي في إطار إحدى المبادرات غير الرسمية المرتبطة بجهود مكافحة فيروس كورونا.

ويشير "الباج"، بحسب المصدر ذاته إلى أن حامله أكمل برنامج التطعيم ضد الفيروس، وحصل على الجرعة الثانية من اللقاح بنجاح، وهو البرنامج المكون من جرعتين بفارق يصل إلى نحو شهر.

ولفتت الصحيفة إلى أن ابن راشد كان قد تلقى قبل أيام الجرعة الثانية من اللقاح، فيما كان قد نشر صورة في الثالث من نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، وهو يتلقى الجرعة الأولى.

وأوضحت أن حاكم دبي ارتدى "الباج" تقديراً لجهود الطواقم الطبية والمساندة، التي تكافح انتشار فيروس كورونا في الإمارات.

والجدير بالذكر أن الشيخ محمد بن راشد، حاكم دبي، كان قد أن دولة الإمارات العربية المتحدة ستكون أسرع دولة في التعافي من كورونا عالمياً، حيث أثبتت مؤسسات الدولة قدرتها على التأقلم في الظروف التي أوجدها انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وقال في سلسلة تغريدات في حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي "تويتر": "ستختتم 2020 بحدث عالمي وسنبدأ 2021 بسلسلة من المشاريع والمبادرات الكبرى. 2021 عامنا الخمسين ويوبيلنا الذهبي وسيكون مختلفاً عن جميع الأعوام بإذن الله".

الكاتب: رنا إبراهيم
المزيد