ما حقيقة طلاق محمد رمضان من زوجته نسرين أبو النجا؟

ما حقيقة طلاق محمد رمضان من زوجته نسرين أبو النجا؟

أثير مؤخراً خبر طلاق النجم المصري محمد رمضان من زوجته نسرين أبو النجا بعد زواج دام لـ 9 أعوام وأثمر عنه طفلين هما "علي وكنز".

وأكد الخبر الذي انتشر بدايةً من أحد المواقع الفنية أن رمضان انفصل خلال الأيام الماضية عن زوجته نسرين في هدوء ومن دون شوشرة إعلامية، وذلك بعد تفاقم الأزمات بينهما من دون إيجاد حلول وهو في نفس الوقت ما يبرر عدم ظهورها معه في أية مناسبة خلال الفترة البسيطة الماضية.

وظن البعض أن الفيديو المتداول لحظة وصول محمد إلى دبي أظهر زوجته نسرين إلا أنها فتاة أخرى وليست زوجته التي غابت عن المشهد.

وبحسب المتداول أنه خلال الأيام القليلة الماضية تدخل عدد من المقربين لحل المشكلة، خاصةً إنها الزيجة الثانية لرمضان وبينهما أطفال، إلا أن الأمر باء بالفشل ولم يتراجعا عن قرارهما.

يذكر أن النجم المصري كان قد تعرض لهجوم شديد خلال الأشهر القليلة الماضية بعد تداول صُور له برفقة فنانين من إسرائيلي أثناء تواجده في الإمارات وسط أجواء مرحة ومليئة بالتفاهم وهو ما أغضب الجمهور الذي أطلق حملة شرسة ضده خاصةً مع تداول الصُور من قبل نجوم إسرائيل.

وفنياً، يواصل رمضان حالياً تصوير مشاهد مسلسله موسى المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2021 ويشارك في بطولة العمل الفنانة سمية الخشاب وهبة مجدي ومنذر رياحنة وغيرهما، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

 

 

الكاتب: سامي علي
المزيد