ما حقيقة زواج مودل روز من رجل أعمال سعودي؟

ما حقيقة زواج مودل روز من رجل أعمال سعودي؟

نشرت مجلة perezhilton الأمريكية المهتمة بأخبار المشاهير ، أول صور لرجل الأعمال محمد الحمود ، أحد أكبر مديري المواهب في الشرق الأوسط وقالت أنه زوج عارضة الازياء السعودية مودل روز .

تقول المجلة أنه في البداية ، كانت روز خائفة مما قد يفكر فيه محمد وكيف سيكون رد فعل العالم ، لكن محمد قدم لها دعمه الكامل وساعدها على النجاح.

وكانت المهمة الأولى للحمود مع روز هي إعداد أول جلسة تصوير علنية لها في الرياض.

علقت مدونة الموضة السعودية مودل روز على الشائعات المتداولة حول زواجها من رجل أعمال سعودي، وقالت مودل روز ردا على الشائعات:”محاولة تسلق لا اكثر ولا اقل”، وذلك بعد سؤالها عن صحة الانباء المتداولة بشكل مباشر من قبل إحدى الشبكات الفنية المتخصصة.

وشكك بعض المغردين بنبأ زواج مودل روز منذ البداية، خاصة وأنهم يتابعونها من بداية انطلاقتها وقالوا في تعليقاتهم :”ياخيي شلون متزوجة احس وهي تصور حياتها واضح انها عايشة لحالها”، و”مستحيل شخص سعودي يرضى لزوجته كذا سعودي”، و”ماشاء الله تزوجها بـ2013!! وهو رجل أعمال وأذكرها في عام 2016 في بدايتها بالسناب كانت ساكنة بشقة صغيرة ليه ما شرى له شقة محترمة إذا هو غني؟”.”

وفي وقت سابق كانت تتحدث وسائل إعلام أن موديل روز متزوجة من رجل أعمال إماراتي ولكنها ردت بالنفي أيضا على تلك الشائعات وقالت إنها لا تزال غير متزوجة.

الكاتب: رنا إبراهيم
المزيد