ما حقيقة انفصال عايض يوسف وهبة الحسين؟

ما حقيقة انفصال عايض يوسف وهبة الحسين؟

تصدر الثنائي السعودي عايض يوسف وهبة الحسين قائمة الأعلى بحثًا خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أن أطلق البعض وسم "عايض يطلق هبه" عبر تويتر، لتبدأ التساؤلات من الجمهور حول حقيقة حدوث الانفصال وما الأسباب التي أدت لذلك.

من جهته خرج الفنان عايض يوسف "عبر تويتر"، لينفي الأنباء المتداولة في استغراب شديد، حيث غرد قائلاً: “رجعت البيت حصلت هبه تقول لي عن الهاشتاق قلت اشارك معكم #عايض_يطلق_هبه مدري مين اللي مسوي الهاشتاق بس ما اقدر اقول الا الله يهديه”.

كذلك ظهر في مقطع فيديو عبر حسابه على "سناب شات" لينفي تلك الأخبار جملةً وتفصيلاً، وقال يوسف في الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي: "رجعت البيت هبة بتقول لي إن في هاشتاق في تويتر إني بطلقها، إيش في؟" لترد عليه زوجته ضاحكة: "كذا من وراي؟"، فيجيبها: "ما أدري أنا يمكن في واحد ثاني ما أدري.".

والجدير بالذكر أن الثنائي عايض يوسف وهبة الحسين استحوذا على ترند موقع "جوجل" لأيام، في الوقت الذي تم الإعلان فيه عن زواجهما في أوائل أيلول الماضي، حيث قامت الفنانة ريماس منصور بتصوير حفل الزفاف كاملًا ونشرت الصور والفيديوهات عبر مواقع التواصل.

وعلق عايض يوسف في وقتها من خلال حسابه على تويتر وقال: "الحمدلله إنه حياتي وقراراتي بيدي مو بيد الناس"، وأضاف: "الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات..تم اليوم عقد قراني عسى الله يوفق يا رب".

الكاتب: سامي علي
مقالات ذات صلة
التعليقات