ماذا حدث لـ عبدالله الرويشد على المسرح؟ (فيديو)

تصدرت واقعة سقوط الفنان الكويتي عبدالله الرويشد، خلال إحيائه حفلًا بالعاصمة الكويتية، منصات التواصل الاجتماعي في الخليج، وحسابات الفنانين، والمشاهير، والنخب المختلفة.

قالت مصادر كويتية إن الفنان الكويتي عبد الله الرويشد غادر المستشفى بعد إدخاله غرفة العمليات للاطمئنان على حالته الصحية بعد سقوطه المفاجئ أمام جمهوره خلال حفل غنائي على المسرح الوطني في الكويت.

وقال الملحن الكويتي راشد الخضر، فجر اليوم، لوسائل إعلام محلية إنه ”زار عبدالله الرويشد وقد خرج من غرفة العمليات، وسيرتاح لساعة تقريبًا وسينام في منزله، إذ أن وضعه مطمئن جدًا بإذن الله، ولا داعي أبدًا للقلق“.

وذكرت تقارير الإعلام المحلي أن أرضية المسرح أدت إلى سقوط الفنان عبدالله الرويشد بعد أن انزلق بشكل مفاجئ، وأصيب في الكتف.

وقال المستشار في الديوان الملكي، رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ في تغريدة على تويتر:“الحمدلله على سلامة فناننا الكبير عبدالله الرويشد، وما يشوف شر“.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة ”روتانا“ للصوتيات والمرئيات سالم الهندي:“نُطمئن المحبين بأن أخونا الفنان #عبدالله_الرويشد بخير، وصحة، وحالته الصحية مستقرة ولله الحمد، وما يشوف شر وخطّاه السوء“.

حرص الفنان الكويتي نبيل شعيل على طمأنة الجمهور، ونشر شعيل عبر صفحته بموقع ”إنستغرام“ أول فيديو لعبد الله الرويشد خلال زيارته له في منزله بعد إصابته، داعيًا الله أن يشفيه سريعًا من إصابته.

وظهر النجم الكويتي بالفيديو وهو مصاب في ذراعه اليمنى، إذ قام بربطها بالكامل ووضعها في ”الرباط“ الخاص بالتواء الذراع.

وتوجه عبد الله الرويشد في الفيديو بالشكر لكل من سأل عليه، قائلًا: ”ما قصرتوا.. عسى الله أن يحفظكم ويطول في عمركم..الله يسلمكم“.

 

الكاتب: رنا إبراهيم
المزيد