لماذا ابتعد داوود حسين عن الأعمال الكوميدية؟

لماذا ابتعد داوود حسين عن الأعمال الكوميدية؟

ابتعد الفنان الكويتي داوود حسين عن الأعمال الكوميديه وتقليد الشخصيات التي اشتهر بها منذ سنوات ليتجه نحو التراجيديا، وحول الأسباب قال داوود حسين أنه ابتعد عن الكوميدي بسبب عدم وجود نص كوميدي جيد يعيده للجمهور.

وأوضح داوود حسين في مقابلة مع فضائية atv الكويتية أنه لن يهجر الكوميديا لأن الاعتزال يكون للاعب كرة القدم فقط، منوها أنه ابتعد أيضا بسبب إشباع رغبته في التنوع، وبيّن أنه لا يحب المشاكل ويتجنبها.

وفسّر داوود حسين مسألة تجنبه للمشاكل بالقول إن تقليد الشخصيات هو الذي يتسبب في ذلك، موضحا أن "طريق المحاكم أصبح أقرب من طريق البقالة، والآن إذا قلّد واحدا يفكر في اللجوء للقضاء وطلب التعويض".

وقال: "في السنوات الأخيرة طلع شخصيات جديدة وأقدر أقلدها لكن أنا من النوع اللي ما أحب المشاكل وأحب أمشي جنب الحيط وأقول يا الله الستر.. الآن إذا قلدت أي أحد عادي يفكر في الـ5 آلاف دينار كتعويض.. وأنا مالي خلق لهذه القضايا.. أنا عندي أسرتي وعيالي والتزامات أخرى ليش أعور راسي".

يذكر أن آخر أعمال داوود حسين هو مسلسل بعنوان "في ذاكرة الظل"، شاركه فيه كل من عبير الجندي، وأحمد إيراج، ويعقوب عبدالله، وروان المهدي، ومحمد صفر، ومن إخراج محمد كاظم.

الكاتب: رنا إبراهيم
المزيد