لأول مرة "ترامب" يغير تسريحة شعره .. والأمريكيون يخمنون السبب!

لأول مرة "ترامب" يغير تسريحة شعره .. والأمريكيون يخمنون السبب!

فاجأ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الجميع بالظهور بتسريحة شعر جديدة، خلال زيارة مفاجئة لحضور قداس يوم الأحد في كنيسة بولاية فرجينيا، ما أثار موجة من الجدل.

وذكرت شبكة "فوكس نيوز" الأمريكية أن شعر ترامب بدا مختلفا للغاية عن مظهره المعتاد، ما أثار موجة من السخرية في صفحات مجلة "ذا نيوركر"، وبرنامج المنوعات التلفزيوني الأمريكي الشهير "ساترداي نايت لايف" الذي يُعرض على قناة "هيئة الإذاعة الوطنية".

وافترض البعض أن التسريحة مجرد "شعر القبعة" (بسبب ارتداء القبعة)، بالنظر إلى أن ترامب قد خرج للتو من ملعب الجولف، بينما تكهن آخرون بأنه ربما كان تحولا قبل رحلة الرئيس إلى المملكة المتحدة التي بدأت الإثنين.

وقال البيت الأبيض إن ترامب توقف عند الكنيسة لزيارتها، والدعاء مع القس من أجل ضحايا إطلاق النار الجماعي الجمعة في فيرجينيا بيتش.

غير أن تصفيفة الشعر الجديدة كانت قصيرة الأجل، حيث تحدث ترامب إلى المراسلين في وقت لاحق من اليوم وظهر بتسريحة شعره المعتادة قبل مغادرته إلى المملكة المتحدة.

وامتدت موجة الجدل إلى منصة ترامب المفضلة للتواصل الاجتماعي، وقارن مستخدمون تسريحته ببعض المشاهير ونجوم هوليوود.

وكتب أحدهم أن تسريحته تشبه شخصية مايكل سكوت في سلسلة "ذا أوفيس" الذي لعب دوره الكوميديان الأمريكي الشهير ستيف كاريل، بينما قارنه آخر بالممثل الأمريكي الحاصل على "أوسكار" جوناثان فنسينت فويت.

وقال مستخدم آخر إنه يشبه إحدى شخصيات سلسلة أفلام الخيال العلمي "العودة إلى المستقبل"، فيما رأى أحدهم أن تسريحته تشبه تسريحة مرشحة الرئاسة السابقة وغريمته الديمقراطية هيلاري كلينتون.

 

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات