كيف ردت حليمة بولند على اتهامها بغسيل الأموال؟

كيف ردت حليمة بولند على اتهامها بغسيل الأموال؟

اشعلت قضية غسيل أموال مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في دولة الكويت، ونشرت صحيفة ”القبس“ المحلية قائمة بأسماء مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، المتهمين بـ“غسيل الأموال“. وضمن 10 أشخاص، وهم: يعقوب بوشهري، وفوز الفهد، ودانة الطويرش، ومشاري بو يابس، وحليمة بولند، وعبدالوهاب العيسى، وفرح الهادي، إضافة إلى جمال النجادة، وشفاء الخراز، ومريم رضا.

ودافع بعض المشاهير في مقاطع فيديو للدفاع عن أنفسهم، فور ورود أسمائهم كمتهمين في قضية غسيل الأموال، فيما التزمت الإعلامية الشهيرة، حليمة بولند، الصمت.

واكتفت حليمة بولند، بكتابة تعليق على صورة لها نشرتها عبر حسابها في ”سناب شات“ فور نشر قائمة المشاهير المتهمين، جاء فيها: ”لا تخلط بين الطيبة والضعف، الطيبة صفاء في القلب والضعف قصور في التفكير والتدبير، كن طيبا قويا حتى لا يمكر بك الخبثاء، والله طيب يحب الطيب“، وذلك لورود اسمها ضمن القائمة التي ضمت 10 مشاهير على الأقل في مواقع التواصل تم تجميد أرصدتهم وممتلكاتهم، بعد اتهامات طالتهم في قضية غسيل الأموال.

ولم تخرج الإعلامية الكويتية على أي من حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، للتعليق على الاتهامات التي طالتها أو توضح موقفها، مكتفية بتعليقها عبر ”سناب شات“.

وفي مقابلة عام 2016، ألمحت بولند إلى امتلاكها ثروة كبيرة، بعدما قال المحار، إن بحساباتها البنكية 40 مليون دينار كويتي (130.7 مليون دولار.)

وعممت وزارة الداخلية الكويتية، أسماء المشاهير المتهمين على المنافذ البرية والمطار، لمنع هروب المشتبه بهم في قضية الفساد المثيرة.

الكاتب: رنا إبراهيم
المزيد