"كامالا هاريس" توجه رسالة للعالم من خلال "جواربها"!

"كامالا هاريس" توجه رسالة للعالم من خلال "جواربها"!

ظهرت نائبة الرئيس الأمريكي المنتخبة كامالا هاريس في فيديو بموقع "تيك توك" مرتدية جوارب ملونة لطيفة حملت عبارة "المستقبل أنثى".

وظهرت كامالا على تيك توك فى مقطع فيديو نشرته ابنة اختها مينا، ظهرت بالمقطع مينا وهى تعطى خالتها جرة من النعناع بنكهة الخوخ وقالت لها وهى تسلمها الجرة "استقالة"، ما جعل كامالا تضحك.

وأشار مقطع الفيديو الذى نشرته ابنة شقيقة نائبة الرئيس المنتخب، إلى تهم المساءلة التي تم توجيهها إلى الرئيس دونالد ترامب، وبهذا يعتبر أول رئيس في التاريخ يتم عزله مرتين، وكان هاريس خلال الفترة الماضية تحرص على الظهور أمام وسائل الإعلام بشكل هادئ عند السؤال عن مساءلة ترامب، باستثناء ظهورها بمقطع الفيديو.

وظهرت كامالا هاريس، في مقطع الفيديو الذى نشرته ابنة شقيقتها على صفحتها بموقع "تيك توك"، مرتدية بذلة بنطلون أنيقة محايدة اللون، وبدلاً من أن ترتدى حذاء بكعب أو أحذية عملية أخرى، ظهرت مرتدية جوارب بسيطة بخطوط زرقاء مخضرّة، مطبوع عليها عبارة "المستقبل أنثى" بنفس اللون، و يبدو أنها نفس الجوارب المطروح بمتجر "Social Goods " .

ومتجر "Social Goods"، هو متجر على الإنترنت متخصص في تصميم وبيع سلع تذهب نسبة مئوية من أرباحها إلى المنظمات غير الربحية، فعلى سبيل المثال، تذهب عائدات جوارب "المستقبل هو الأنثى" إلى" She should Run" ، وهي منظمة غير ربحية تساعد النساء على الترشح للمناصب، وتبلغ تكلفة الجوارب المطروح للبيع فى المتجر والتى ظهرت بها كامالا بمقطع الفيديو، 13 دولارًا، وفقاً لما ذكره موقع "insider".

 

الكاتب: رنا إبراهيم
المزيد