فنان مصري يكشف تفاصيل الاستيلاء على أمواله في مطار تونس (فيديو)

قال المطرب الشعبي المصري شعبان عبدالرحيم إنه كان في تونس، منذ أيام قليلة، لإحياء حفلتين غنائيتين، وأثناء عودته استولى رجال المطار في تونس على الأموال التي تقاضاها مقابل الحفلتين.

وأوضح "عبدالرحيم"، خلال مداخلة هاتفية أجراها مع برنامج "مانشيت القرموطي" الذي يقدمه الإعلامي المصري جابر القرموطي عبر قناة النهار الفضائية، أنه بعد أن انتهى من احياء الحفلتين أعطى لكل عضو من أعضاء فرقته الموسيقية مبلغ 2000 دولار، وأثناء وجودهما بمطار تونس أخذ ضابط بالمطار النقود كلها واعتبر أن شعبان عبدالرحيم هو من حاول أن يخرج بمبلغ كبير من المطار، في حين أنه مسموح لكل فرد بالخروج من المطار بمبلغ 2000 دولار فقط.

وتابع المطرب الشعبي أنه تقاضي مبلغ 7500 دولار مقابل عمله لمدة يومين، وأعطى المبلغ كله لأفراد فرقته الأربعة، في حين كان معه 3 ألاف دولار كان أحضرها معه من مصر.

من جهته، قال متعهد الحفلات الذي اتفق مع شعبان عبدالرحيم على احياء الحفلتين، إن الضابط تعمد تلفيق القضية للمطرب.

وأوضح المتعهد أنهم قاموا بعمل محضر رسمي والشرطة سمحت لهم باسترداد النقود ولكن الضابط رفض اعطائهم النقود.

وقال المستشار القانوني لشعبان عبدالرحيم أن الفنان توجه للجهة المختصة في تونس وتقدم ببلاغ ضد الضابط، فأمرت الجهات المختصة بإعادة المبلغ للفنان وفرقته، وبسبب موعد الطائرة اضطروا إلى السفر دون استرداد النقود.

وأشار المستشار إلى أنهم بصدد عمل توكيل لأحد المختصين في تونس لاستلام النقود.

وأكد المستشار القانوني للمطرب الشعبي أن أكثر ما أزعج شعبان عبدالرحيم أنه شعر بالإهانة من هذا الموقف غير المفهوم والذي جعله يقرر عد السفر لتونس مرة أخرى.

الكاتب: محمد شريف
المزيد