صدمة وتساؤلات في أول حلقة من مسلسل "الناجية الوحيدة"

صدمة وتساؤلات في أول حلقة من مسلسل "الناجية الوحيدة"

أثارت الحلقة الأولى من المسلسل الكويتي "الناجية الوحيدة" من بطولة النجمة هدى حسين تساؤلات من قبل المشاهدين.

وأحداث الحلقة الأولى تمكنت من لفت إنتباه الجمهور سواء من ناحية الإخراج أو حتى قصة العمل التي تروي حكاية إمرأة خرج على قيد الحياة من حادث حريق مروّع يطال بيتها لكنه يقضي على أسرتها كاملة، لتبدأ أحداث تقلب حياة البطلة بِشكل مقلوب فتدخل صراعات وتقطن أحداثاً مشوّقة تربطها بمن حولها، وسط أحكامهم واتهاماتهم.

ربما لم تكن ملامح القصة واضحة بعد من الحلقة الأولى إلا أنها شكلت صدمة للجمهور بمشهد النهاية الذي أظهر حريق في منزل هدى حسين مُفتعل من قِبلها وأودى بحياة أولادها الثلاثة وزوجها الذي على الأغلب قُتل قبل الحريق بطريقة غامضة، وهو ما أثار التساؤل أيضاً إذا ما كانت الحلقات القادمة ستكون فلاش باك عن الأحداث أما سيكون الحريق هو بداية القصة.

العمل تتواجد فيه أكثر من عائلة من بينها التي تضم النجم الكويتي محمد العلوي وشقيقته التي تؤدي دورها الممثلة سلوى الجراش والتي اتضح أن ابن هدى حسين في العمل مُعجب بها ويحاول التقرب منها إلا أنه ترفضه وتغلق الأبواب في وجهه.

الممثلة لمياء طارق كان لها حضور لطيف في العمل حيث أنها تنحدر من عائلة سُجن والدها لفترة بقضية متعلقة بالأموال، وكما أوضح السيناريو أن والدها رجل جشع يحب المال ولذلك قررت البحث عن عمل ونجحت في إيجاد الفرصة المناسبة التي جمعتها في نفس المكتب مع شخصية الممثل محمد العلوي.

 

الكاتب: رنا إبراهيم
المزيد