شاهد.. ويل سميث يخوض تجربة فريدة من نوعها في دبي

قام الممثل الشهير ويل سميث، المعروف بحبه للمغامرة، بالقيام بتجربة الغوص العميق في أعمق حوض سباحة في العالم في دبي "ديب دايف دبي"، ليكون من أوائل الأشخاص الذين خاضوا هذه التجربة.

وقال في الفيديو الذي نشره عن حوض السباحة الذي تم افتتاحه حديثًا عبر حسابه في "إنستغرام": "أنا دائمًا موجود في دبي، أخبرني صديقي أنه عليّ أن أتفقد مسبح "ديب دايف دبي"، أنا على وشك الغوص في أعمق بركة على وجه الأرض... "هذا جنوني".

تم افتتاح "ديب دايف دبي"، ودخل موسوعة "غينيس" كأعمق حوض سباحة للغوص في العالم على عمق 60.02 متراً ويحتوي على 14 مليون ليتر من المياه، أي ما يعادل 6 مسابح أولمبية.

إلى جانب لقب أعمق حوض سباحة في العالم للغطس، يعد "ديب دايف دبي" أيضًا أكبر استوديو أفلام تحت الماء في المنطقة، يشمل غرفة لتحرير الفيديو وسائط و56 كاميرا تحت الماء والقدرة على خلق أجواء مختلفة عن طريق 164 مصباحًا موجودة في جميع أنحاء المسبح.

يتميز "ديب دايف دبي" بأحدث التقنيات والمرافق، كما يتميز أيضًا بمدينة غارقة مذهلة يمكن للغواصين من جميع المستويات استكشافها، مع استكمال شوارع مهجورة وتضم شقة ومرآبًا و الممرات، من بين المفاجآت الأخرى. يتم تقديم خبرات الغوص الحر والغوص والدورات لجميع مستويات القدرة من قبل فريق مختار بعناية من متخصصي الغوص الدوليين.

الكاتب: رنا إبراهيم
المزيد