شاهد .. ناصر القصبي بأول عمل درامي عن كورونا

تم تقديم أول عمل فني درامي عن فايروس كورونا في المملكة العربية السعودية يهدف إلى توعية المواطنين من خطورة فيروس كورونا المستجد، المتفشي في العالم هذه الفترة، المسبب لمرض (كوفيد-19).

ويضم العمل فريق مسلسل "مخرج 7"، وهم الفنان ناصر القصبي برفقة عائلته وراشد الشمراني وحبيب الحبيب.
وتأتي الخطوة ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تقوم بها الجهات الصحية في السعودية بمكافحة انتشار فيروس "كورونا" المستجد، والحد من انتشاره.


ويظهر الفنان ناصر القصبي في العمل الفني وهو برفقة الدكتور الشمراني والحبيب، أثناء محاولتهم منع الفنانتين ريماس منصور وأسيل عمران من الخروج من المنزل.


كما يوجهون نصائح بشكل فكاهي لمواجهة خطر عدوى الفيروس، منها عدم المصافحة، والحرص على غسل اليدين باستمرار، وتنفيذ الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الجهات المعنية لمواجهة الوباء.

وأعلنت وزارة الصحة السعودية، أمس الاثنين، تسجيل 51 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، المسبب لمرض "كوفيد 19"، ليرتفع بذلك إجمالي عدد الإصابات إلى 562 إصابة.


وأصدر العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، في وقت مبكر، أمره بمنع التجول للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، ابتداء من السابعة مساء وحتى السادسة صباحا، لمدة 21 يومًا، بدءً من مساء الاثنين.
 

الكاتب: Mohanad Ghandour
مقالات ذات صلة
التعليقات