شاهد..ميغان ماركل تشرب الحليب من " ببرونة" أطفال في سوق شعبي

ظهرت ميغان ماركل، زوجة الأمير البريطاني هاري وهي تتصرف بشكل غريب إحدى الأسواق الشعبية، حيث قامت بتنفيذ مقلب متفق عليه من جانبها مع البرنامج التلفزيوني الأمريكي الشهير "ذا إلين ديجينيريس شو".‏

وظهرت ميجان في الموسم الأخير من برنامج مقدمة البرامج الأمريكية الشهيرة، إلين ديجينيريس، وصعدت دوقة ساسكس خارج استوديو البرنامج لتنفذ مقلبا في 3 من البائعين.

وقبل أن تذهب ميجان للبائعين، أبلغهم أحد المنتجين أن "دوقة ساسكس" ترغب في تصفح أكشاكهم، وأثناء تذوقها صلصة حارة من أحد البائعين أخرجت زجاجة حليب أطفال، قائلة: "ماما أحتاج لشرب بعض الحليب"، بينما كان البائع ينظر إليها بدهشة.

وفي برنامج إلين ديجينيريس، جددت ميجان ماركل دعوتها للحصول على إجازة مدفوعة الأجر للعائلات في أمريكا ،كما شاركت العديد من الأسرار حول حياتها الأسرية في ولاية كاليفورنيا الأمريكية مع زوجها الأمير هاري وطفليهما، آرتشي الذى يبلغ عامين وليليبت البالغة من العمر 5 أشهر.

وسبق أن كشفت ميجان ماركل، دوقة ساسكس، عن صورة لابنها أرتشى البالغ من العمر عامين، حيث ظهر الطفل الصغير يطعم الدجاج في حديقة منزل والديه الذى يبلغ تكلفته 19 مليون دولار في مونتيسيتو، كاليفورنيا، بينما كان يرتدي بنطلون جينز وقميصًا رماديًا وحذاء أصفر، وعُرضت الصورة، التي لا تُظهر وجه آرتشي، على المشاهدين خلال مقابلة أجرتها ميجان مع مقدمة البرامج التلفزيونية الأمريكية إلين دي جينيريس .

وهذه هي المرة الأولى التي يُشاهد فيها آرتشي منذ أن أصدر دوق ودوقة ساسكس صورة في عيد ميلاده الثاني في مايو، كما حجبت تلك الصورة وجه آرتشي عن الأنظار، كما فعلت الصورة التي تم إصدارها للاحتفال باليوم العالمي للمرأة في مارس.

لم ينشر هاري وميجان حتى الآن أي صور لابنتهما، التي ولدت في سانتا باربرا في يونيو ولم تلتق بعد بالملكة أو أي فرد آخر من أفراد العائلة المالكة.

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات